مقتل 4 سعوديين بقذيفة من اليمن

​قتل أربعة سعوديين، صباح اليوم الإثنين، جراء سقوط قذيفة أطلقت من اليمن باتجاه مدينة صامطة في محافظة جازان الحدودية مع اليمن، وفق ما أعلنت مصادر رسمية وإعلامية سعودية.

مقتل 4 سعوديين بقذيفة من اليمن

قتل أربعة سعوديين، صباح اليوم الإثنين، جراء سقوط قذيفة أطلقت من اليمن باتجاه مدينة صامطة في محافظة جازان الحدودية مع اليمن، وفق ما أعلنت مصادر رسمية وإعلامية سعودية.

وقالت المصادر إن مقذوف عسكري مصدره اليمن أسفر عن سقوط ضحايا 4 مدنيين، وإصابة 3 آخرين بجروح، مشيرة إلى أن الدفاع المدني نقل المصابين للمستشفى.

وأوضح الدفاع المدني في بيان مقتضب اليوم الاثنين، أن القذيفة سقطت في منطقة جازان، وبالتحديد على بلدة صامطة، من داخل الأراضي اليمنية، ما أدى إلى وفاة أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين.

وجاء الحادث بالتزامن مع تصاعد المواجهات المسلحة في المناطق الحدودية، وتحديدًا في مناطق نجران وجيزان وعسير من جهة السعودية، ومحافظتي صعدة (معقل الحوثيين)، وحجة الواقعة إلى الغرب منها.

 وأعلنت السعودية، في الأيام الماضية، التصدي لمحاولات 'تسلل' متكررة من قبل الحوثيين وحلفائهم الموالين للرئيس المخلوع، علي عبدالله صالح، في منطقة نجران. وأسفرت المواجهات عن مقتل سبعة عسكريين سعوديين، بينهم ضابط، في مقابل عشرات الحوثيين، وفقاً للمصادر السعودية.

اقرأ/ي أيضًا | اشتباكات ضارية على الحدود اليمنية السعودية

وكانت مناطق سعودية محاذية للحدود اليمنية تعرضت خلال الأشهر الماضية لسقوط قذائف متفرقة، أطلقتها ميليشيات الحوثي وصالح.

التعليقات