الأمن الأردني قتل جزائريا ينتمي "لجماعات إرهابية"

مديرية الأمن العام بالأردن: المشتبه رفض الاستسلام واستمر بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة التي تمكنت من إصابته وقتله وضبط بحوزته سلاح ناري أوتوماتيكي* إلقاء القبض على آخر كان برفقته داخل مزرعة في الشوبك

الأمن الأردني قتل جزائريا ينتمي "لجماعات إرهابية"

صورة من الأرشيف (أ.ب.)

أعلنت مديرية الأمن العام في الأردن أن الأجهزة الأمنية قتلت اليوم، الأربعاء، مطلوبا يحمل جنسية عربية ينتمي 'للجماعات الإرهابية' في الشوبك جنوب البلاد، وأشارت مصادر أمنية إلى أنه يحمل الجنسية الجزائرية.

وقال البيان إن 'قوة أمنية مشتركة من الأجهزة الأمنية وبناء على معلومات استخباراتية توجهت عصر اليوم لإحدى المزارع الواقعة ضمن اختصاص لواء الشوبك لضبط أحد المطلوبين لانتمائه لجماعات إرهابية'.

وأضاف أن 'المطلوب بادر فور مشاهدته للقوة بإطلاق عيارات نارية كثيفة باتجاههم وتم على الفور تطويق المنطقة من قبل قوات الدرك للسيطرة عليه وإلقاء القبض عليه'.

وأوضح البيان أن 'المشتبه به رفض الاستسلام واستمر بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة' التي تمكنت من 'إصابته وقتله وضبط بحوزته سلاح ناري أوتوماتيكي'.

وأكد البيان 'ضبط شخص آخر يقطن معه داخل المزرعة'.

من جانبه، أكد مصدر أمني فضل عدم الكشف عن هويته لوكالة فرانس أن 'هذا الشخص المطلوب يحمل الجنسية الجزائرية'، مشيرا إلى أن 'ابنه (16 عاما) كان بمعيته'.

التعليقات