شهيدان بغارات إسرائيلية جنوبي لبنان وحزب الله يقصف مواقع للاحتلال

أعلن عن استشهاد اثنين على الأقل، الأحد، باستهداف مسيرة إسرائيلية سيارة جنوبي لبنان. واستشهدت سيدة متأثرة بجراحها إثر غارة إسرائيلية على بلدة كفرا، بينما نعى "حزب الله" أحد مقاتليه الذي قضى في استهداف إسرائيلي لمركبة قرب حاجز للجيش.

شهيدان بغارات إسرائيلية جنوبي لبنان وحزب الله يقصف مواقع للاحتلال

من جنوب لبنان (Getty images)

استشهد شخصان على الأقل في غارة بطائرة إسرائيلية مسيّرة استهدفت مركبة جنوبي لبنان، كما شن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات استهدفت مواقع لحزب الله، وسط تقارير عن نجاة مسؤول عسكري في حزب الله من محاولة اغتيال إسرائيلية، في حين أعلن حزب الله تنفيذ عمليات استهدفت مواقع عسكرية للاحتلال.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

ونعى حزب الله أحد مقاتليه "ارتقى شهيدا على طريق القدس"، كما استشهدت سيدة متأثرة بجراحها إثر غارة إسرائيلية على بلدة كفرا؛ وقالت الوكالة الرسمية اللبنانية إن "الغارة التي استهدفت سيارة في بلدة كفرا، أدت إلى سقوط شهيد وعدد من الجرحى"؛ في حين ذكرت مصادر محلية أن قائد القطاع الأوسط في حزب الله نجا من محاولة اغتيال.

وأوردت وكالة الأنباء الرسمية أن "مسيّرة إسرائيلية نفذت عدوانًا جويًا، حيث استهدفت سيارة رباعية الدفع، بالقرب من حاجز الجيش اللبناني، عند مفترق كفرا - صربين، في قضاء بنت جبيل (جنوب)، وأطلقت باتجاهها صاروخا موجّها". وتابعت أن "القصف أدى إلى تدمير السيارة واحتراقها واحتراق سيارة أخرى كانت بقربها، بالإضافة إلى سقوط شهيد وعدد من الجرحى".

ولاحقا، أكدت الوكالة اللبنانية أن استشهاد "مواطنة في مستشفى تبنين الحكومي، متأثرة بجراح أصيبت بها خلال الغارة التي نفذها العدو الإسرائيلي على بلدة كفرا". فيما أفادت هيئة البث الإسرائيلية بإطلاق صاروخ مضاد للدبابات على قاعدة بيرانيت العسكرية في الجليل الغربي، فيما دوت صافرات الإنذار في عدة مواقع إسرائيلية.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات