قصف إسرائيلي متواصل في جنوب لبنان و"حزب الله" يستهدف عدة مواقع عسكرية

طال القصف المدفعي بلدات كونين ورشاف في القطاع الأوسط، وبلدات الناقورة وطيرحرفا والضهيرة ومروحين وعيتا الشعب في القطاع الغربي في جنوب لبنان.

قصف إسرائيلي متواصل في جنوب لبنان و

جنوب لبنان (Getty images)

أعلن "حزب الله" تنفيذ عدة عمليات ضد مواقع عسكرية قريبة من الحدود منذ صباح اليوم ونعت حركة "أمل" اثنين من مقاتليها، فيما قصف الجيش الإسرائيلي مناطق وبلدات عديدة في جنوب لبنان في وقت يتواصل القصف المتبادل بين الطرفين.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وطال القصف المدفعي والغارات الإسرائيلية بلدات لبنانية عديدة بينها كونين ورشاف والناقورة وطيرحرفا والضهيرة ومروحين وعيتا الشعب.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، أن الجيش الإسرائيلي أطلق صباح اليوم من مواقعه المحاذية لبلدة عيتا الشعب، رشقات نارية تجاه بركة ريشة وأطراف البستان. وذكرت تقارير لبنانينة أنه تم استهداف موقع عسكري إسرائيلي في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالصواريخ من لبنان.

وكان قد نجا قيادي في حركة "حماس" فيما استشهد 3 أشخاص في هجوم بواسطة طائرة مسيّرة إسرائيلية استهدف مركبة في بلدة جدرا قرب صيدا؛ في المقابل أعلن "حزب الله" استهداف مواقع عسكرية والسيطرة على طائرة مسيّرة إسرائيلية، فيما هاجم جيش الاحتلال الإسرائيلي مناطق وبلدات في جنوب لبنان، أمس السبت.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات