شهيدان بغارة للاحتلال جنوبي لبنان وحزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية

قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مواقع وأطراف بلدات في جنوبي لبنان، في حين استهدف حزب الله مواقع إسرائيلية، وكذلك قصَف "تموضعات وتجمعات" للجيش الإسرائيلي في المنطقة الحدودية.

شهيدان بغارة للاحتلال جنوبي لبنان وحزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية

موقع قصفه الجيش الإسرائيليّ (Getty Images)

استشهد عنصران على الأقل من حزب الله، اليوم الخميس، من جراء ضربة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في جنوب لبنان، وفق ما نقلت وكالة "فرانس برس"، عن مصدر أمني، على وقع تفاقم التصعيد الحدودي بين حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي.

تابعوا تطبيق "عرب ٤٨"... سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

وقال المصدر إن مسيّرة إسرائيلية أطلقت صاروخين باتجاه مبنى سكني في بلدة كفررمان القريبة من مدينة النبطية، ما أسفر عن استشهاد عنصرين من حزب الله وإصابة ثلاثة آخرين على الأقل بجروح. وتقع كفررمان على بعد 12 كيلومترًا بخط مستقيم عن أقرب نقطة حدودية مع إسرائيل.

وقصف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مواقع وأطراف بلدات في جنوبي لبنان، في حين استهدف حزب الله مواقع إسرائيلية، وكذلك قصَف "تموضعات وتجمعات" للجيش الإسرائيلي في المنطقة الحدودية.

وقال حزب الله، إنه استهدف "مقرّ ‏قيادة في كريات شمونة"، بالإضافة إلى عدد من المباني التي تموضع فيها جنود للاحتلال، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي مهاجمة أهداف لحزب الله، والردّ على مصدر إطلاق النار صوب كريات شمونة.

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات