صنعاء: قوات التحالف تجدد غاراتها على مواقع الحوثيين وصالح

الغارات قبل ساعات من وصول المبعوث الدولي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ للالتقاء بممثلي جماعة أنصار الله الحوثية للبحث في القضايا المتعلقة بالأوضاع التي تمر بها اليمن

صنعاء: قوات التحالف تجدد غاراتها على مواقع الحوثيين وصالح

جدد طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، في وقت مبكّر من اليوم الأحد، غاراته الجوية على مواقع مختلفة يسيطر عليها الحوثيون وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح بالعاصمة صنعاء.

وقال سكان محليون لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ)، إن عدة غارات جوية شنها طيران التحالف استهدفت معسكرات الدفاع الجوي، الجميمة وخشم البكرة، حيث سمعت دوي انفجارات عنيفة وشوهدت أعمدة الدخان ترتفع بكثافة.

وما زال طيران التحالف يحلق في أجواء العاصمة بشكل كثيف وسط إطلاق المضادات الأرضية من قبل الحوثيين وقوات صالح من مواقع مختلفة.

وتأتي تلك الغارات قبل ساعات من وصول المبعوث الدولي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ حسبما صرح قيادي حوثي لـ(د.ب.أ)، للالتقاء بممثلي جماعة أنصار الله الحوثية للبحث في القضايا المتعلقة بالأوضاع التي تمر بها اليمن.

ودعت اللجنة الثورية التابعة للحوثيين في بيان لها للاحتشاد عصر اليوم الأحد بشارع المطار، احتجاجاً على ما أسموه "تقاعس الأمم المتحدة" إزاء الوضع الإنساني في اليمن وتزامناً مع وصول المبعوث الدولي.

التعليقات