مقتل وإصابة 40 من الحوثيين وقوات صالح في غارات للتحالف

أكدت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية، مساء اليوم الأحد، مقتل 21 من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، وإصابة 19 آخرين في غارات لطيران التحالف العربي وكمين للمقاومة الشعبية في محافظة تعز...

مقتل وإصابة 40 من الحوثيين وقوات صالح في غارات للتحالف

اليمن (أ ف ب)

أكدت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية، مساء اليوم الأحد، مقتل 21 من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، وإصابة 19 آخرين في غارات لطيران التحالف العربي وكمين للمقاومة الشعبية في محافظة تعز جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت المصادر إن 13 من الحوثيين وقوات صالح قتلوا وأصيب 13 آخرين في غارات لطيران التحالف العربي على مواقعهم في معسكر اللواء '22' في منطقة 'الجند' شرق تعز، ومنطقة 'الكدحة' في مديرية 'موزع' ومعسكر 'العمري' في مدينة 'ذباب' غربي تعز.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الغارات أسفرت أيضًا عن تدمير شاحنة محملة بالأسلحة والذخائر، إضافة إلى تدمير عربتين عسكريتين تابعتين للحوثيين وقوات صالح.

وفي سياق متصل، قالت المصادر إن مقاتلي المقاومة الشعبية نصبوا كمينًا للحوثيين وقوات صالح بالقرب من منطقة 'الكسارة' غرب تعز، ما أسفر عن مقتل 8 وإصابة 6 أخرين من الحوثيين وقوات صالح.

اقرأ أيضًا| التحالف يمنع طائرة روسية وصلت صنعاء دون تفتيش من الإقلاع

وأوضحت المصادر أن المواجهات تواصلت بين الحوثيين، بدعم من قوات صالح، والمقاومة الشعبية غرب تعز، مضيفة أن تلك المواجهات أسفرت عن مقتل ثلاثة من أفراد المقاومة الشعبية وإصابة 16 أخرين.

من جهة أخرى، قالت مصادر طبية في تعز إن الحوثيين وقوات صالح واصلوا قصف الأحياء السكنية بقذائف الهاون، ما أسفر عن مقتل 2 وإصابة 12 آخرين من المدنيين.

التعليقات