احمد وحيدي يقول من دمشق: سنرد على اعتداء اسرائيلي على منشآتنا النووية بضرب منشآت نووية في اسرائيل

وزير الدفاع الايراني يزور سوريا ويجري باحثات مع كبار المسؤولين السوريين تتناول "علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات".

احمد وحيدي يقول من دمشق: سنرد على اعتداء اسرائيلي على منشآتنا النووية بضرب منشآت نووية في اسرائيل

واضاف: "قوات الجمهورية الاسلامية الايرانية المسلحة مستعدة تماماً"، وأضاف أنه اذا هاجمتها اسرائيل فستشمل أول أهداف ايران عدة مواقع لتصنيع الاسلحة و"مراكز نووية غير تقليدية".

وأكد وحيدي أنه " إذا هاجمت اسرائيل فسيكون أول ردّ لإيران هو استهداف عدة مواقع لتصنيع الاسلحة بما في ذلك "الاسلحة القذرة ومراكز نووية غير تقليدية".

ونقلت "مهر" عن وحيدي قوله ايضا إن القصد من التهديدات التي أطلقها أخيراً مسؤولون اسرائيليون هو تغطية مشاكلهم والحصول على موافقة لزيادة ميزانية الجيش.

وأضاف وحيدي "لكن في الوقت نفسه يعرف الصهاينة أنهم غير قادرين على تنفيذ اي من تهديداتهم لايران وهم مدركون لرد ايران الصارم".

وكان " وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة في ايران" العميد احمد وحيدي وصل دمشق " الليلة الماضية في زيارة تستغرق عدة ايام يلتقي خلالها كبار المسؤولين السوريين"، بحسب ما اشار اليه مصدر اعلامي في السفارة الايرانية لوكالة الانباء الكويتية (كونا)

ويجري وزير الدفاع الايراني مباحثات مع نظيره السوري، العماد علي حبيب تتناول "علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات".

وهذه اول زيارة لوزير الدفاع الايراني الى سوريا منذ توليه منصبه الجديد بعد اعادة انتخاب الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد لولاية رئاسية ثانية في يونيو الماضي.
قال وزير الدفاع الايراني، احمد وحيدي إن بلاده سترد على أي هجوم من جانب إسرائيل على المنشآت النووية الايرانية، بضربة مماثلة للمنشآت النووية في اسرائيل.

ونقلت وكالة " مهر" الايرانية عن وحيدي قوله للصحافيين خلال زيارة لسوريا يقوم بها لثلاثة ايام: " سنرد بضرب مواقع تصنيع الأسلحة والمنشآت النووية الاسرائيلية إذا هاجمت الدولة اليهودية المنشآت النووية للجمهورية الإسلامية".

التعليقات