اعتقال اميركي من اصل فلسطيني لأنه ابدى رغبته بمحاربة اسرائيل

ارواح جابر المولود في قرية اليامون الفلسطينية ويحمل الجنسية الاميركية اعتقل لانه وجه رسالة الكترونية الى استاذه الجامعي اوضح فيها انه ينوي "الالتحاق بالجهاد والكفاح ضد الارهاب الاسرائيلي"..

اعتقال اميركي من اصل فلسطيني لأنه ابدى رغبته بمحاربة اسرائيل
افادت وكالة الانباء الفرنسية، اليوم الجمعة، ان السلطات الاميركية اعتقلت طالبا اميركيا من اصل فلسطيني بزعم انه كان "يخطط للسفر الى الشرق الاوسط والانضمام الى حركة الجهاد الاسلامي ومحاربة اسرائيل".

وقالت وزارة العدل الاميركية ان ارواح جابر المولود في يمون في الاراضي الفلسطينية ويحمل الجنسية الاميركية اعتقل الثلاثاء وسيمثل امام محكمة فورت سميث (اركنسو جنوب) في 21 حزيران/يونيو.

وجاء في لائحة الادعاء التي قدمهااحد عناصر مكتب التحقيقات الفدرالي الى المحكمة ان جابر وجه في ايار/مايو الماضي رسالة الكترونية الى استاذه الجامعي اوضح فيها انه ينوي الانضمام الى حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين التي تدرجها واشنطن على لائحة المنظمات الارهابية.

واشار في رسالته الى انه لن يتمكن من التخرج من الجامعة في ايار/مايو لانه ينوي العمل مع حركة الجهاد الاسلامي "ليخدم معها قضية نبيلة هي قضية الحرية والعدالة والسلام للفلسطينيين والكفاح ضد الارهاب الاسرائيلي".

واعترف الطالب وهو متزوج بانه وجه هذه الرسالة. وتتهم جهة الادعاء الطالب المقيم في فايتفيل في اركنسو بمحاولة تقديم وسائل دعم مادي لمنظمة ارهابية اجنبية.

التعليقات