الحظ العاثر لرئيس ملدافيا في إسرائيل

-

الحظ العاثر لرئيس ملدافيا في إسرائيل
يبدو أن الرئيس الملدافي لن ينسى لفترة طويلة زيارته التي قام بها مؤخراً إلى إسرائيل، وليس ذلك بفضل اللقاءات السياسية التي أجراها وإنما "بفضل" حظه العاثر الذي رافقه منذ أن قرر زيارة إسرائيل.

وقد بدأت مصائب الرئيس الملدافي فلاديمير فرونين وزوجته منذ أن حطت الطائرة في المطار يوم الإحد الماضي، فسيارة "الليموزين" الخاصة بوزارة الخارجية الإسرائيلية والتي خصصت لنقل الضيوف، إضطر سائقها إلى التوقف على جانب الطريق، وبنبرة الحرج الشديد طلب من الضيوف " الكرام" النزول من السيارة ليقوم باستبدال أحد الإطارات المثقوبة!!

وفي الغداة استبدلت وزارة الخارجية السيارة التي وضعت تحت تصرف الرئيس الضيف، ولكن ضيفنا المسكين لم يكد يستقر في مقعده حتى بدأ هطول المطر، واحتار الضيف ماذا يفعل هل يبدي دهشته أم ينفجر غضباً عندما اكتشف أنه لا يمكن إحكام إقفال الشبابيك، واضطر إلى إلتزام مقعده صامتاً حانقاً نادباً حظه العاثر حتى وجد نفسه مبتلاً بمياه الأمطار الغزيرة من رأسه حتى أخمص قدميه!!

وليت مصائب الزوجين الرئاسيين انتهت عند هذا الحد، فعندما دخلت زوجة الرئيس الملدافي إلى السيارة التي جاءت لتنقلها من الفندق، إصطدمت بها سيارة من الخلف، وأصيبت زوجة الرئيس برضوض في رقبتها إضطرت معها إلى زيارة الطبيب وتلقي العلاج!!

بقي أن نشير إلى أن الرئيس الملدافي برغم ما حدث، فقد تمكن من الإجتماع مع وزير الخارجية الإسرائيلي سيلفان شالوم وتمحور حديثهما حول الزانيات اللواتي يأتين من ملدافيا للعمل في الدعارة في إسرائيل!!

التعليقات