ايران لواشنطن: شعبنا سيواجه كل من يحاول النيل من حقوقه

ويضيف: "من يقتل يوميا المئات من الاناس في ارجاء العالم ويحظر الدواء على الشعوب ويرسل الالوف من الاشخاص يوميا الي المقابر لا يحق له الحديث عن حقوق الانسان".

ايران لواشنطن:  شعبنا سيواجه كل من يحاول النيل من حقوقه
شن رئيس الجمهوريه محمود احمدي نجاد اليوم السبت هجوما واسعا على الولايات المتحدة الاميركية والجهات الدولية التي وصفها باعداء الشعب الايراني، مهددا بان الشعب الايراني الثوري سيقف متحدا امام كل من يحاول النيل منه او اهدار اي حق من حقوقه.

وقال نجاد امام الالوف من قوات التعبئه الشعبيه بطهران ان الذين لديهم سجل اسود وملطخ بدماء الشعوب المظلومه ووضعت اسماؤهم علي لائحه مجرمي التاريخ يرفعون اليوم امام شعبنا شعار حقوق الانسان .

وقال متوجها الي اعداء الشعب الايراني "انتم الذين تقتلون يوميا المئات من الاناس في ارجاء العالم وتحظرون الدواء على الشعوب وترسلون الالوف من الاشخاص يوميا الي المقابر لا يحق لكم الحديث عن حقوق الانسان".

وتابع "انتم الذين تدعمون الكيان الصهيوني الذي يقتل الشعب الفلسطيني كل يوم لا يحق لكم ان تتحدثوا عن حقوق الانسان".

واضاف "ما علاقتكم بالعالم ،انتم متهمون جميعا وينبغي محاكمتكم كمجرمي حرب في المحاكم التي ستتشكل مستقبلا".

واشار الي دعم القوي الاجنبيه للنظام الفاسد السابق في العراق ابان الحرب المفروضه قائلا "انتم الذين استخدمتم الاسلحه النوويه والكيمياويه والجرثوميه ضد الشعوب واستخدمتم سلاح اليورانيوم في العراق".

واشار الي مزاعم القوي الاجنبيه التي تتهم ايران بالقيام بنشاطات نوويه غير سلميه وقال "في الوقت الذي تزعمون فيه بان نشاطات ايران مشبوهه فاننا نشك ايضا بنشاطاتكم ونحن على ثقه بان نشاطاتكم النوويه موجهه ضد البشريه وان بحوزتكم اسلحه دمار شامل".

وقال رئيس الجمهوريه الايرانية "انهم يزعمون بان من المحتمل ان تحيد التكنولوجيا النوويه الايرانيه السلميه عن مسارها لكننا نقول انكم تهددون الشعوب الحره في العالم من خلال تطوير نشاطاتكم النوويه العسكريه ولهذا فانه ليس من حقكم ان تقولوا لشعبنا بان يتخلي عن التكنولوجيا النوويه السلميه" .

واكد الرئيس احمدي نجاد ان الشعب الايراني والشعوب الحرة هي التي يجب ان تتوجه بالسوال اليكم اليوم قائلا "انهم يتحدثون بشكل وكانهم يملكون العالم".

وقال انه قد مضي مائه عام علي العهد الذي كنتم تفرضون فيه سيطرتكم وتنظرون الي الناس كعبيد وان الشعوب اليوم لن تسمح لكم بان تتشدقوا بحقوق الانسان وتفرضوا الرقابه والرأي علي السلوك العلمي والبحثي للشعوب.

وقال متوجها الي اعداء الشعب الايراني "فلتكونوا غاضبين منا وموتوا بغضبكم هذا".

واكد ان الشعب الايراني هو شعب مثقف وناضج وكريم وانه يحب الخير لجميع البشريه ولن يظهر هذا الشعب الا اللطف والرحمه والخدمه لشعوب العالم.

وشدد ان الشعب الايراني يريد ارساء علاقات قائمه علي العدل والمساواه مع جميع الشعوب وليس له? اي اطماع بمصالح واراضي الاخرين .

وقال انه اذا اراد الاعداء اهدار الحقوق العادله للشعب الايراني او الاعتداء عليها فان الشعب سيقف بوجههم بكل قوه وصلابه.

التعليقات