تقرير استخباراتي ألماني: الموساد ضالع بهجمات الحادي عشر من سبتمبر..

التقرير الالماني يشير الى ان عدداً من أجهزة الاستخبارات الغربية لاسيما الفرنسية والألمانية والروسية حذرت الادارة الأميركية ولكن بوش وتشيني ومسؤولين آخرين تجاهلوها

تقرير استخباراتي ألماني: الموساد ضالع بهجمات الحادي عشر من سبتمبر..
أكد تقرير للمخابرات الألمانية أن الموساد الاسرائيلي لم يكن على علم بهجمات 11 أيلول فحسب، وإنما شارك في وضع الخطط لتنفيذها.

وأكد التقرير الذي نشر مؤخراً على موقع «تيير نيوز أورغ» أن الاسرائيليين حذروا الامريكيين من احتمال حدوث الهجمات، ولكنهم لم يطلعوا الامريكيين على مكان وزمان الهجوم الذي يعرفهما الموساد الاسرائيلي بدقة تامة.

وأشار التقرير الالماني الى ان عدداً من أجهزة الاستخبارات الغربية لاسيما الفرنسية والألمانية والروسية حذرت الادارة الأميركية من الهجمات ولكن بوش وتشيني ومسؤولين آخرين تجاهلوها.

وكان موقع دات ريلي هايند الامريكي كشف في وقت سابق ان خمسة من عناصر الموساد الاسرائيلي اعتقلوا في يوم الحادث عندما كانوا يشاهدون انهيار الابراج المستهدفة مبتهجين..

وأضاف الموقع ان شبكة تجسس تابعة للموساد قامت بتصوير لحظة اصطدام الطائرات ببرجي مركز التجارة في نيويورك بالكامل، وتبين فيما بعد ان الشبكة كانت قد أعدت كاميرات خاصة صوب الابراج لتصويرها بدقة.

وكان بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الاسرائيلي الاسبق قد اعتبر احداث ايلول بعد وقوعها بأنها تخدم المصالح الاسرائيلية.

التعليقات