ليبرمان يتفق مع الناتو على إقامة إذاعة وقناة ومواقع انترنت للتأثير على الإيرانيين..

ويقترح ضم إسرائيل إلى حلف الناتو، علاوة على نشر عدة آلاف من جنود الحلف في إطار قوات دولية في قطاع غزة، وذلك بذريعة منع إطلاق الصواريخ، ووقف عمليات تهريب الأسلحة..

ليبرمان يتفق مع الناتو على إقامة إذاعة وقناة ومواقع انترنت للتأثير على الإيرانيين..
أفادت التقارير الإسرائيلية أن وزير ما يسمى بـ"التهديدات الاستراتيجية"، أفيغدور ليبرمان، قد اتفق مع كبار المسؤولين في حلف شمال الأطلسي (الناتو) على "إقامة محطة إذاعة وقناة تلفزيونية تبث برامجها إلى الأقلية الأذرية في إيران، وذلك بهدف التاثير على الرأي العام لعدة ملايين من الإيرانيين، من أصول أذرية، والذين يشكلون 25% من سكان إيران".

وجاء أن ليبرمان قد اجتمع، في بروكسل، الأربعاء، مع كبار المسؤولين في الاتحاد الأوروبي، ونائب السكرتير العام لحلف الناتو، وعدد من كبار المسؤولين في الحلف. وتم الاتفاق على المبادرة إلى إقامة مواقع على الشبكة (الإنترنت)، والتي تتوجه إلى جمهور الطلاب في إيران، بهدف نقل إيصال رسائل غربية إليهم.

كما جاء أن ليبرمان ناقش، في الاجتماع المذكور في بروكسل، ما يسمى بـ "التهديد الإيراني"، بالإضافة إلى الأوضاع في قطاع غزة.

وعلم أن ليبرمان قد اقترح ضم إسرائيل إلى حلف الناتو، علاوة على نشر عدة آلاف من جنود الحلف في إطار قوات دولية في قطاع غزة، وذلك بذريعة منع إطلاق الصواريخ، ووقف عمليات تهريب الأسلحة إلى القطاع.

التعليقات