استمرار لغز اختفاء الطائرة الماليزية

أعلنت ماليزيا، الخميس، أنها لم تعثر على أي شيء في المكان الذي أظهرت صور التقطها قمر صناعي صيني ما بدا أنه حطام الطائرة. وقال مدير الطيران المدني الماليزي أزهر الدين عبد الرحمن للصحفيين في كوالالمبور "لا يوجد شيء. لقد ذهبنا إلى هناك ولم نعثر على أي شيء". وأفاد مسؤولون فيتناميون في وقت سابق بأنه تم إجراء عمليات "بحث دقيقة" للمنطقة خلال الأيام الأخيرة دون العثور على نتائج. وتخلل عمليات البحث عن الطائرة، وهي من طراز بوينغ 777، تقارير متضاربة منذ اختفائها صباح السبت الماضي بعد ساعات من مغادرتها كوالالمبور في طريقها إلى بكين وكان على متنها 239 شخصا. وكانت الطائرة متجهة في الاتجاه الشمالي الشرقي فوق بحر الصين الجنوبي عند اختفائها، لكن السلطات تعتقد أنها غيرت وجهتها واستدارت نحو مضيق ملقا أو إلى منطقة أخرى. نشرت الصور والإحداثيات الصينية على الموقع الإلكتروني لإدارة العلوم والتكنولوجيا والصناعة للدفاع الوطني الصيني.

استمرار لغز اختفاء الطائرة الماليزية

أعلنت ماليزيا، الخميس، أنها لم تعثر على أي شيء في المكان الذي أظهرت صور التقطها قمر صناعي صيني ما بدا أنه حطام الطائرة.

وقال مدير الطيران المدني الماليزي أزهر الدين عبد الرحمن للصحفيين في كوالالمبور "لا يوجد شيء. لقد ذهبنا إلى هناك ولم نعثر على أي شيء".

وأفاد مسؤولون فيتناميون في وقت سابق بأنه تم إجراء عمليات "بحث دقيقة" للمنطقة خلال الأيام الأخيرة دون العثور على نتائج.

وتخلل عمليات البحث عن الطائرة، وهي من طراز بوينغ 777، تقارير متضاربة منذ اختفائها صباح السبت الماضي بعد ساعات من مغادرتها كوالالمبور في طريقها إلى بكين وكان على متنها 239 شخصا.

وكانت الطائرة متجهة في الاتجاه الشمالي الشرقي فوق بحر الصين الجنوبي عند اختفائها، لكن السلطات تعتقد أنها غيرت وجهتها واستدارت نحو مضيق ملقا أو إلى منطقة أخرى.

نشرت الصور والإحداثيات الصينية على الموقع الإلكتروني لإدارة العلوم والتكنولوجيا والصناعة للدفاع الوطني الصيني.
 

التعليقات