وزير ماليزي: الجسمان اللذان رصدا في المحيط الهندي يعتقد انهما من الطائرة المفقودة

كوالالمبور (رويترز) - قال وزير في الحكومة الماليزية يوم الخميس إن جسمين عثر عليهما في جنوب المحيط الهندي من المعتقد انهما جزء من الطائرة الماليزية المفقودة منذ 12 يوما. وقال وزير النقل هشام الدين حسين للصحفيين في كوالالمبور حيث مقر عملية البحث عن الطائرة المفقودة "يمكنني تأكيد اننا لدينا دليل جديد." وادلى الوزير بالتصريحات بعدما ارسلت استراليا طائرات للتحقق من الجسمين اللذين اظهرتهما صور بالاقمار الصناعية في المحيط الهندي. وكان رئيس وزراء استراليا توني أبوت صرح يوم الخميس إن صورا بالاقمار الصناعية اظهرت أجساما ربما لها صلة بالبحث عن الطائرة الماليزية التي فقدت في الثامن من مارس اذار وعلى متنها 239 شخصا. وابلغ أبوت البرلمان "ظهرت معلومات جديدة ومعقولة فيما يتصل بعملية البحث .. في جنوب المحيط الهندي." واضاف قائلا "تلقت هيئة السلامة البحرية الاسترالية معلومات تستند الي صور بالاقمار الصناعية لاجسام ربما لها صلة بعملية البحث." وقال إن طائرت توجهت إلى المنطقة التي عثر فيها على تلك الاجسام. وقال رئيس الوزراء الاسترالي انه تحدث بالفعل الي نظيره الماليزي نجيب عبد الرزاق واشار الي انه لم يتم بعد التعرف على الاجسام التي ظهرت في الصور. واضاف قائلا "مهمة تحديد موقع هذه الاجسام ستكون صعبة للغاية وقد يتضح انها غير مرتبطة بعملية البحث عن إم اتش370" في اشارة الي رحلة الطائرة المفقودة.

وزير ماليزي: الجسمان اللذان رصدا في المحيط الهندي يعتقد انهما من الطائرة المفقودة

كوالالمبور (رويترز) - قال وزير في الحكومة الماليزية يوم الخميس إن جسمين عثر عليهما في جنوب المحيط الهندي من المعتقد انهما جزء من الطائرة الماليزية المفقودة منذ 12 يوما.
وقال وزير النقل هشام الدين حسين للصحفيين في كوالالمبور حيث مقر عملية البحث عن الطائرة المفقودة "يمكنني تأكيد اننا لدينا دليل جديد."
وادلى الوزير بالتصريحات بعدما ارسلت استراليا طائرات للتحقق من الجسمين اللذين اظهرتهما صور بالاقمار الصناعية في المحيط الهندي.

وكان رئيس وزراء استراليا توني أبوت صرح يوم الخميس إن صورا بالاقمار الصناعية اظهرت أجساما ربما لها صلة بالبحث عن الطائرة الماليزية التي فقدت في الثامن من مارس اذار وعلى متنها 239 شخصا.

وابلغ أبوت البرلمان "ظهرت معلومات جديدة ومعقولة فيما يتصل بعملية البحث .. في جنوب المحيط الهندي."

واضاف قائلا "تلقت هيئة السلامة البحرية الاسترالية معلومات تستند الي صور بالاقمار الصناعية لاجسام ربما لها صلة بعملية البحث."

وقال إن طائرت توجهت إلى المنطقة التي عثر فيها على تلك الاجسام.

وقال رئيس الوزراء الاسترالي انه تحدث بالفعل الي نظيره الماليزي نجيب عبد الرزاق واشار الي انه لم يتم بعد التعرف على الاجسام التي ظهرت في الصور.

واضاف قائلا "مهمة تحديد موقع هذه الاجسام ستكون صعبة للغاية وقد يتضح انها غير مرتبطة بعملية البحث عن إم اتش370" في اشارة الي رحلة الطائرة المفقودة.


 

التعليقات