فيديو: امرأة ترشق هيلاري كلينتون بحذاء خلال مؤتمر

رشقت امرأة، أمس الخميس، بحذاء وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون التي سخرت من الحادث خلال مؤتمر في لاس فيجاس، حسب صور بثها التلفزيون الأمريكي.

فيديو: امرأة ترشق هيلاري كلينتون بحذاء خلال مؤتمر

رشقت امرأة، أمس الخميس، بحذاء وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، التي سخرت من الحادث خلال مؤتمر في لاس فيجاس، حسب صور بثها التلفزيون الأمريكي. ورشقت المراة كلينتون بالحذاء خلال مداخلة لها في مؤتمر معهد صناعات إعادة تدوير النفايات.

وسألت كلينتون "ما كان هذا؟" فأوضح مارك كاربنتر، المتحدث باسم معهد صناعات إعادة تدوير النفايات: "لقد كان حذاء". وأضاف أن "المرأة لا علاقة لها بمنظمتنا ولم تكن مدعوة إلى الحدث". وتابع: "لقد منعها موظفونا من الدخول إلا أنها اقتحمت المكان واعترضها أحد الأعضاء عند اقترابها من المنصة قبل أن تسلم إلى أجهزة الأمن".

ولم تصب كلينتون البالغة 66 عاماً، إذ تجاوز الحذاء رأسها بسنتيمترات قليلة وقد مازحت الجمهور على الفور نتيجة هذا الحادث.

وتساءلت كلينتون: "هل هذا تابع لعرض سيرك دو سولاي"، في إشارة إلى فرقة السيرك الكندية الشهيرة التي تقدم عروضها في لاس فيجاس. وقالت: "لحسن الحظ إنها لا تتمتع بمهارتي في التصويب"، ما أثار تصفيق الحاضرين، بحسب المشاهد التي عرضتها قناة "كي تي إن في". وأضافت ضاحكة: "لم أكن أعتقد أن إدارة النفايات مثيرة للجدل إلى هذا الحد".

وهذا الحادث ليس فريدا ففي العام 2008 رشق صحفي عراقي الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش بحذاء خلال مؤتمر صحفي في بغداد.

التعليقات