العثور على أجزاء من الطائرة الماليزية المفقودة

أعلن مسؤول إندونيسي أنه تم العثور على ما يشبه مزلاق طوارىء وباب طائرة وأشياء أخرى خلال عملية البحث الجوي الثلاثاء عن الطائرة الماليزية المفقودة التابعة لشركة "اير ايجا". أجساما تشبه سترات وطوف نجاة، وأنابيب برتقالية طويلة.

العثور على أجزاء من الطائرة الماليزية المفقودة

أعلن مسؤول إندونيسي أنه تم العثور على ما يشبه مزلاق طوارىء وباب طائرة وأشياء أخرى خلال عملية البحث الجوي الثلاثاء عن الطائرة الماليزية المفقودة التابعة لشركة 'إير إيجا'.

وقال الضابط في سلاح الجو الإندونيسي، إغوس دوي بوترانتو، خلال مؤتمر صحافي: 'حددنا مكان نحو 10 أجسام كبيرة والعديد من الأجسام الأصغر حجما ذات اللون الأبيض والتي لم نتمكن من تصويرها (...) على بعد 10 كيلومترات من آخر موقع تم فيه رصد الطائرة بالرادار'.

وعرض عشر صور لأجسام تشبه باب طائرة، ومزلاق طوارىء وجسم آخر يشبه صندوقا.

وقال مصور لفرانس برس كان على الطائرة المشاركة في البحث، إنه شاهد في البحر أجساما تشبه سترات وطوف نجاة، وأنابيب برتقالية طويلة.

وتستمر عمليات البحث عن الطائرة في بحر جاوا، حيث أرسلت سنغافورة وماليزيا وأستراليا طائرات وسفنا لمساعدة إندونيسيا في هذه العمليات التي تتركز في بحر جاوا. كما أبدت الولايات المتحدة استعدادها للمساعدة.

وفقدت الإيرباص إيه 320-200 التابعة لشركة إير ايجيا يوم الأحد بعيد إقلاعها من سورابايا في شرق جزيرة جاوا وسط ظروف مناخية سيئة.

 

التعليقات