عشيق عمر متين: انتقام لا إرهاب!

في مقابلة خاصة مع شبكة يونيفيجن نيوز الأميركيّة، أدّعى من عرّف نفسه بأنه العشيق السابق لمنفذ مذبحة أورلاندو، عمر متين، أنه "أقام علاقة جنسيّة مع متين" وأنه يعتقد أن "الدافع وراء العملية هو الانتقام لا الإرهاب".

عشيق عمر متين: انتقام لا إرهاب!

في مقابلة خاصة مع شبكة يونيفيجن نيوز الأميركيّة، أدّعى من عرّف نفسه بأنه العشيق السابق لمنفذ مذبحة أورلاندو، عمر متين، أنه 'أقام علاقة جنسيّة مع متين' وأنه يعتقد أن 'الدافع وراء العملية هو الانتقام لا الإرهاب'.

واكتفى خلال المقابلة بذكر اسمه الأوّل، ميغويل، زاعمًا أنه تعرّف على متين عبر تطبيق لمواعدة المثليين، وأنهما التقيا ما لا يقل عن 15 مرّة خلال شهرين، قبل أن تنتهي العلاقة في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، حين غادر ميغويل أورلاندو إلى مدينة.

وقال ميغويل إن علاقتهما تندرج تحت إطار 'صداقة المصلحة'، مدّعيًا أن متين 'مثليّ 100%'، وأنه 'صُدِم حين سمع أن متين هو مطلق النار' واصفًا إيّاه بـ'الحنون' و'الطيّب'.

وزعم ميغويل أن غضب متين من مثليي بورتو ريكو، نبع، ربما، بعدما أقام علاقة جنسيّة مع شابيّن، اتضح في ما بعد أن أحدهما مصاب بفيروس نقص المناعة المكتسب، الإيدز، حيث أصيب بذعر من مجرّد التفكير أنه مصاب بالإيدز.

'عندما سأله عمّا ينتوي فعله الآن، قال إنه سيجعلهم يندمون لما فعلوه به'، قال ميغويل، وفي اتصال للقناة مع مكتب التحقيق الفيدرالي (إف.بي.آي) قال إن الشرطة حقّقت بالفعل مع ميغويل لذات الشبهات.

اقرأ/ي أيضًا | متين حذر الشرطة من هجمات مقبلة مشابهة لأورلاندو

وميغويل ليس الشخص الأول الذي ادعى أن متين كان مثليًا، حيث قال عدّة أشخاص إنهم صادفوا صور متين في تطبيق لتعارف المثليين.

التعليقات