فلوريدا: فصل من عمله فقتل 5 عمال وانتحر

مطلق النار وصل إلى مكاتب الشركة التي عمل بها سابقا، في الثامنة صباحا، بتوقيت فلوريدا، وهو مسلح بمسدس وسكين، وأطلق النار على خمسة أشخاص، وتمكن سبعة أشخاص من النجاة بأرواحهم، ثم أطلق النار على نفسه

فلوريدا: فصل من عمله فقتل 5 عمال وانتحر

أسفر إطلاق نار في منطقة صناعية بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية عن سقوط 6 قتلى، بينهم مطلق النار، اليوم الإثنين، ووصفت الشرطة المحلية ذلك بأنه 'حادث مأساوي'.

وأشارت شرطة أورلاندو على حسابها في تويتر إلى سقوط 'عدة ضحايا' قتلوا في إطلاق نار موضحة أن الوضع أصبح الآن 'تحت السيطرة' وأن التحقيق يتجه نحو فرضية وقوع 'حادث مأساوي'.

وتبين أن مسلحا أطلق النار في مبنى في المنطقة الصناعية في أولاندو، وقتل خمسة أشخاص، ثم أطلق النار على نفسه.

ونقلت شبكة 'CNN' عن مصادر في الشرطة قولها إن الحادث ليس له أية علاقة بـ'الإرهاب'، وأن مطلق النار هو عامل في المصنع تم فصله من العمل.

يشار إلى أن المبنى الذي وقعت فيه الحادثة يستخدم لإنتاج قطع للمركبات.

كما تبين أن مطلق النار يبلغ من العمر 45 عاما، وقد فصل من عمله في نيسان/ أبريل الماضي.

وقالت مصادر في الشرطة إن مطلق النار له ماض جنائي، وليس مرتبطا بأي تنظيم إرهابي.

وكان قد وصل مطلق النار، الذي لم يعلن اسمه، إلى مكاتب الشركة التي عمل بها سابقا، في الثامنة صباحا، بتوقيت فلوريدا، وهو مسلح بمسدس وسكين، وأطلق النار على خمسة أشخاص، وتمكن سبعة أشخاص من النجاة بأرواحهم، ثم أطلق النار على نفسه.

يذكر أنه في حزيران/يونيو من العام 2016 شهدت أورلاندو هجوما في ملهى ليلي لمثليي الجنس أوقع 49 قتيلا وعشرات الجرحى. ومنفذه أميركي من أصل أفغاني بايع تنظيم 'الدولة الإسلامية'.

التعليقات