الشرطة الأميركية تحاصر مطعما بشارلستون بداخله رهائن

نقلت وسائل إعلام أميركية، أن إحدى الرهائن الثلاث داخل مطعم بشارلستون في لاية ساوث كارولينا، قد أصيب في إطلاق للنار بنيران المسلح الذي يحتجزهم.

الشرطة الأميركية تحاصر مطعما بشارلستون بداخله رهائن

من المكان (تويتر)

قالت وسائل إعلام أميركية إن الشرطة تحاصر مطعما في شارلستون بنورث كارولينا، الواقعة جنوبي شرقي الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ترجح المعلومات عن احتجاز رهائن داخل المطعم.

ونقلت وسائل إعلام أميركية، أن إحدى الرهائن الثلاث داخل المطعم، قد أصيب في إطلاق للنار بنيران المسلح الذي يحتجزهم.

وأفادت وسائل الإعلام، بأن قوات الأمن تحاصر مسلحا داخل مطعم "فيرجينيا كينغ"، حيث يحتجز رهائن، كما أفادت وسائل إعلام عن سماع إطلاق نار حول المنطقة المحاصرة.

واستجابت قوات الطوارئ لإغاثات قادمة من مقاطعة شارلستون تفيد بوقوع إطلاق نار كثيف.

وأفادت وسائل الإعلام الأميركية بأن ما بين 20 إلى 30 شخصا كانوا داخل المطعم، حيث هربوا وتم احتجاز ثلاث رهائن داخل المطعم.

وقال المتحدث باسم إدارة شرطة شارلستون، تشارلز فرانسيس إن الشرطة في شارلستون بولاية تحاصر مطلق نار "نشط"، وطلب من المواطنين تجنب المنطقة، عقب سمع دوي إطلاق نار في المكان.

وأفاد صاحب محل قريب من العملية الأمنية أن نشاط الشرطة يتركز حول مطعم في وسط المدينة.

وكان بيتر سيجيرت (73 عاما) وابنه بيتر (45 عاما)، من ميريلاند، في مطعم فرجينيا، عندما ترجلت اثنتان من النادلات وثلاثة من موظفي المطبخ وسط المطعم ومن الباب الأمامي دون أن يقولوا شيئا.

وأضافا أنه كان هناك رجل أسود يرتدي مئزرا شبيها بالزي الذي يرتديه طاقم المطبخ ويحمل مسدسا صغير، مشيرين إلى أنه توجه نحو الباب الأمامي للمطعم وأغلقه مرددا "أنا الملك الجديد في شارلستون".

ونشر النشطاء صورة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قالوا إنها للشخص المسلح.

التعليقات