جنوب لبنان: مسيرة للاحتلال تقصف مركبة في الناقورة

حزب الله، في بيان، أفاد بأن مقاتليه "أسقطوا عند الساعة 12:00 من‎ ‎منتصف ليل الجمعة 01-03-2024، مُحلّقة لجيش ‏العدو الإسرائيلي في وادي العزية"، فيما أغار الجيش الإسرائيليّ في جنوب لبنان.

جنوب لبنان: مسيرة للاحتلال تقصف مركبة في الناقورة

(Getty Images)

قصفت مسيرة إسرائيلية، صباح اليوم السبت، مركبة في منطقة الحمرا أول بلدة الناقورة بالجنوب اللبناني.

وأفادت مصادر إعلامية لبنانية بأن سيارات الاسعاف بالمنطقة توجهت إلى طريق صور الناقورة بعد استهداف السيارة دون توضيحات بعد بخصوص "طبيعة الاستهداف وضحايا المركبة".. (يتبع)

وكان حزب الله اللبناني، أعلن أمس الجمعة، عن "إسقاط مسيّرة للجيش الإسرائيلي"، عند منتصف ليلة الخميس، في حين شنّ جيش الاحتلال الإسرائيليّ غارات في لبنان، وأعلن مساء الجمعة، أنه هاجم "مبان عسكرية وبنية تحتية" لحزب الله في لبنان.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية، بأن "سلاح الجوّ الاسرائيليّ، قد نفّذ غارة استهدفت بلدة عيتا الشعب"، وأضافت لاحقا أن "قصفا مدفعيا معاديا، استهدف بلدتي حولا والوزاني، قضاء مرجعيون" في جنوب لبنان.

وقال حزب الله في بيانات منفصلة، إن مقاتليه استهدفوا مواقع إسرائيلية "بالأسلحة المناسبة"، لافتا إلى أنه تمّ "تحقيق إصابة مباشرة فيها". كما ذكر في بيان، أن مقاتليه "أسقطوا عند الساعة 12:00 من‎ ‎منتصف ليل الجمعة 01-03-2024، مُحلّقة لجيش ‏العدو الإسرائيلي في وادي العزية"، ولم يقدّم تفاصيل إضافية بشأن ذلك.‏ ‏

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات