أنباء عن 337 قتيلاً في مجزرة حمص وسوريا تؤكد انهم ضحايا لإرهابيين

أفادت قناة "العربية" انه تم إحصاء 337 قتيلاً في مجزرة وقعت في حمص اضافة الى سقوط 1300 جريح. وفي الاطار نفسه، قالت "العربية" انه تم تدمير المشفى الميداني في حي الخالدية. في المقابل، افاد التلفزيون السوري ان "الجثث التي عرضتها بعض قنوات التحريض هي لشهداء من المواطنين اختطفتهم المجموعات الارهابية المسلحة وقتلتهم وصورتهم على انهم جثث لضحايا القصف المزعوم". ومن ناحية أخرى، قال مصدر سوري أن صور الضحايا التي ظهرت عبر شاشات العالم تعود لمواطنين اختطفهم مسلحون وقتلوهم. ونفى المصدر نفسه قصف أحياء في حمص، وقال "إن كل ذلك مرتبط بجلسة مجلس الأمن للتأثير على مواقف بعض الدول قبيل التصويت على مشروع قرار حول سورية".

أنباء عن 337 قتيلاً  في مجزرة حمص وسوريا تؤكد انهم ضحايا لإرهابيين

- صور تشييع شهداء مجزرة حمص اليوم -

أفادت قناة "العربية" انه تم إحصاء 337 قتيلاً في مجزرة وقعت في حمص اضافة الى سقوط 1300 جريح. وفي الاطار نفسه، قالت "العربية" انه تم تدمير المشفى الميداني في حي الخالدية.


في المقابل، افاد التلفزيون السوري ان "الجثث التي عرضتها بعض قنوات التحريض هي لشهداء من المواطنين اختطفتهم المجموعات الارهابية المسلحة وقتلتهم وصورتهم على انهم جثث لضحايا القصف المزعوم".


ومن ناحية أخرى، قال مصدر سوري أن صور الضحايا التي ظهرت عبر شاشات العالم تعود لمواطنين اختطفهم مسلحون وقتلوهم.
ونفى المصدر نفسه قصف أحياء في حمص، وقال "إن كل ذلك مرتبط بجلسة مجلس الأمن للتأثير على مواقف بعض الدول قبيل التصويت على مشروع قرار حول سورية".

 

التعليقات