الائتلاف السوري يدعو "التحالف" والكتائب العسكرية لإنقاذ مخيم اليرموك

طالب رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، خالد خوجة، دول التحالف الدولي والأمم المتحدة والدول العربية بـ"التحرك العاجل لإنقاذ مخيم اليرموك من براميل بشار الأسد، وسكاكين تنظيم داعش، اللذين يهاجمان المخيم بشكل متزامن".

الائتلاف السوري يدعو

طالب رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، خالد خوجة، دول التحالف الدولي والأمم المتحدة والدول العربية بـ'التحرك العاجل لإنقاذ مخيم اليرموك من براميل بشار الأسد، وسكاكين تنظيم داعش، اللذين يهاجمان المخيم بشكل متزامن'.

وقال خوجة في البيان الذي نشر على الموقع الرسمي للائتلاف 'عجزت قوات الأسد عن اقتحام المخيم طيلة الشهور السابقة، رغم الحصار المركز عليه بهمَّة وبطولة أبنائه من إخوتنا الفلسطينيين، لكن داعش الآن تقوم بدورها الوظيفي، وتسهل مهمة قوات الأسد باقتحامه حيث أوقعت المخيم بين فكي كماشة داعش والنظام'.

وناشد رئيس الائتلاف الكتائب العسكرية الثورية العاملة في جنوب دمشق وريفها، بأن تسارع إلى مساندة ودعم الثوار داخل المخيم في صدِّ الهجمات الشرسة التي يتعرض لها المخيم، وإفشال 'التحالف القذر بين داعش والنظام'.

وطالب رئيس الائتلاف المنظمات الإنسانية بإدخال المساعدات الإغاثية، والمواد الطبية إلى المخيم، وتأمين ممرات آمنة لخروج ذوي الحالات الإنسانية الحرجة من الأطفال، والنساء، والشيوخ.

 

 

التعليقات