إصابة مسؤول بالجيش السوري في هجوم دمشق

قال مصدر في الجيش السوري إن مهاجما انتحاريا فجر نفسه، اليوم الاثنين، في حي بوسط العاصمة دمشق تقع فيه مجمعات أمنية رئيسية.

إصابة مسؤول بالجيش السوري في هجوم دمشق

موقع هجوم بقنبلة في ريف دمشق يوم 13 مايو أيار 2014 (رويترز)

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن مدير إدارة الإمداد والتموين بالجيش السوري، أصيب في الهجوم الذي وقع في حي بوسط دمشق اليوم الاثنين إلا أن الجيش نفى التقرير.

وقال رامي عبد الرحمن مدير المرصد ومقره بريطانيا  إن 'ضابطا برتبة لواء وهو مدير الإمداد والتموين في قوات النظام أصيب بجراح فيما قتل مرافقه وأصيب اثنان آخران من مرافقته بجراح.'

ونفى مصدر الجيش السوري التقرير وقال إن خمسة أشخاص ضالعين في الهجوم الانتحاري في حي ركن الدين المزدحم بالعاصمة السورية إما قتلوا أو اعتقلوا.

وكان مصدر في الجيش السوري قال إن مهاجما انتحاريا فجر نفسه، اليوم الاثنين، في حي بوسط العاصمة دمشق تقع فيه مجمعات أمنية رئيسية.

وبحسب وكالة الأنباء السورية 'سانا'، قالت 'إن الجهات المختصة قضت على «مجموعة إرهابية» بكامل أفرادها خلال ملاحقتها شرق حي ركن الدين بدمشق'. 

وقال التلفزيون الرسمي إن قوات الأمن قتلت مجموعة  في حي ركن الدين خلال مطاردة بعد أن فجر انتحاري نفسه.

ولم يفصح المصدر عما إذا كان الهجوم أسفر عن سقوط قتلى لكن أحد السكان قال إن الجيش أغلق الشوارع الرئيسية في ذلك الجزء المزدحم من العاصمة قرب منشآت حكومية وسفارات.

 

التعليقات