مصادر أمنية: مقتل 48 من عناصر داعش في غارات

مصادر أمنية في التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش تقول اليوم السبت إن 48 عنصرًا من عناصر التنظيم قد قتلوا اليوم في غارات جوية نفّذتها مقاتلات تابعة للتحالف

مصادر أمنية: مقتل 48 من عناصر داعش في غارات

من الارشيف

قالت مصادر أمنية في التحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، اليوم السبت، إن 48 عنصرًا من عناصر التنظيم  قد قتلوا اليوم في غارات جوية نفّذتها مقاتلات تابعة للتحالف الدولي على مواقع التنظيم في سورية.

وقالت مصادر أمنية للأناضول، إن مقاتلات من طراز 'اف-15'، و'اف-16'، و'أي-10'، تابعة للتحالف الدولي لمحاربة داعش، قصفت مواقع التنظيم شمالي سورية، على خلفية تزايد هجماته على المناطق الخاضعة لقوات المعارضة.

وقالت المصادر إن الغارات الجوية التي استهدفت صباح اليوم مخازن أسلحة وملاجئ للتنظيم في قرى 'براغيدة'، و'حوار كلس'، و'حرجلة'، و'دلحة' بمدينة أعزاز التابعة لحلب، جاءت في إطار دعم المعارضة السورية.

وكشفت المصادر مقتل 44 من عناصر داعش جراء الغارات الجوية، وإصابة العديد منهم، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن القصف أجبر التنظيم على وقف هجماته والانسحاب من المناطق المذكورة.

اقرأ/ي أيضًا | هل أبرم النظام السوري صفقة مع داعش؟

من جهة أخرى، نفّذت مقاتلات التحالف الدولي ظهر اليوم، غارة جوية على منطقة قره كوبري في أعزاز، ما أسفر عن مقتل 4 من عناصر التنظيم.

التعليقات