سورية تؤكد وقوع الهجوم الإسرائيلي على ريف دمشق

وكالة الإعلام الرسمية "سانا" تنقل عن مصدر عسكري سوري قوله إن الطيران الإسرائيلي أطلق صاروخين على ريف دمشق، دون أن تقع إصابات

سورية تؤكد وقوع الهجوم الإسرائيلي على ريف دمشق

أكدت سورية،  اليوم الأربعاء، قيام الطيران الحربي الإسرائيلي بشن هجوم، فجر اليوم، على ريف حلب.

ونقلت وكالة الإعلام الرسمية "سانا" عن مصدر عسكري سوري قوله إن الطيران الإسرائيلي أطلق صاروخين على ريف دمشق، دون أن تقع إصابات.

وقال المصدر "أقدم طيران العدو الإسرائيلي فجر اليوم على إطلاق صاروخين من المجال الجوي اللبناني سقطا في منطقة الصبورة بريف دمشق الغربي دون وقوع إصابات".

وادعى المصدر أن الهجوم جاء "في محاولة لصرف الأنظار عن نجاحات الجيش العربي السوري ورفع معنويات العصابات الإرهابية المنهارة"، بحسب الوكالة.

وكانت قد تحدثت تقارير إعلامية، في وقت سابق، أن الطيران الحربي الإسرائيلي قصف قافلة أسلحة لحزب الله في سورية، وعلى ما يبدو فإن قافلة الأسلحة كانت في طريقها من دمشق إلى بيروت.

وبحسب المعلومات التي تناقلتها وسائل الإعلام في العالم العربي، فقد سُمع عند الساعة الواحدة وثلث من فجر اليوم الأربعاء، دوي أربعة انفجارات عنيفة غير مسبوقة في العاصمة السورية دمشق ومحيطها تبين أنها ناجمة عن غارة إسرائيلية.

وقالت مصادر سورية إن الطائرات الإسرائيلية التي قصفت في دمشق مرت فوق الحدود اللبنانية السورية واستهدفت موقعا للجيش السوري في محيط اتوستراد دمشق-بيروت، ما أدى إلى أضرار عن مادية في المكان.

التعليقات