جريح من حزب الله بقصف إسرائيلي قرب بلدة حضر السورية

الجريح من أبناء قرية مجدل شمس المحتلة، ويقيم في بلدة حضر، وهو إبن أسير في سجون الاحتلال الإسرائيلي، ولديه شقيقين قتلوا في معارك سابقة ضد فصائل المعارضة في ريف القنيطرة الشمالي

جريح من حزب الله بقصف إسرائيلي قرب بلدة حضر السورية

(أ ب)

أصيب شخص بجروح خطيرة اليوم، الإثنين، بعدما استهدفت مروحية إسرائيلية موقعا تواجد فيه غربي بلدة حضر في الجولان السوري. وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن هذا المصاب يعمل لصالح حزب الله، وجرى نقله إلى إحدى مشافي القنيطرة.

وأضاف المرصد أن المصاب من أبناء قرية مجدل شمس المحتلة، ويقيم في بلدة حضر، وهو إبن أسير في سجون الاحتلال الإسرائيلي، ولديه شقيقين قتلوا في معارك سابقة ضد فصائل المعارضة في ريف القنيطرة الشمالي.

وكانت مروحية إسرائيلية قصفت بعد منتصف ليل الأربعاء – الخميس الماضي، نقطة عسكرية لقوات النظام، يتواجد فيها عناصر يتبعون لسرايا الاستطلاع والرصد في حزب الله اللبناني، في محيط بلدة جباتا الخشب، شمالي القنيطرة، قرب الجولان المحتل.

واستهداف المروحية النقطة بصاروخين من فوق الجولان المحتل، وأسفر الاستهداف عن جرح ثلاثة عناصر ممن كانوا متواجدين في النقطة العسكرية، كما جرى استهداف استهداف نقطة عسكرية أُخرى في محيط تل الشعار أيضا، وفقًا لنشطاء المرصد السوري، ولم تعرف هوية المصابين إذا ما كانوا من جيش النظام أم من سرايا الرصد والاستطلاع في حزب الله.

التعليقات