إحتجاجاً على مقتل سيف العرب: متظاهرون ليبيون يضرمون النار في مقر بعثتي ايطاليا وبريطانيا الدبلوماسيتيين

أضرم متظاهرون غاضبون اليوم الأحد النار في سفارة ايطاليا ومنزل سفيرها وكذلك منزل سفير بريطانيا لدى طرابلس احتجاجا على مقتل " سيف العرب " النجل الأصغر للزعيم الليبي معمر القذافي وثلاثة من أحفاده إثر قصف لقوات الناتو لمنزل للعائلة بطرابلس ليل أمس .

إحتجاجاً على مقتل سيف العرب: متظاهرون ليبيون يضرمون النار في مقر بعثتي ايطاليا وبريطانيا الدبلوماسيتيين

أضرم متظاهرون غاضبون اليوم الأحد النار في سفارة ايطاليا ومنزل سفيرها وكذلك منزل سفير بريطانيا لدى طرابلس احتجاجا على مقتل  سيف العرب، النجل الأصغر للزعيم الليبي معمر القذافي وثلاثة من أحفاده إثر قصف لقوات الناتو لمنزل للعائلة بطرابلس ليل أمس .

وأقدم الغاضبون على ذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم عقب الإعلان عن مقتل نجل القذافي وأحفاده الثلاثة حيث بدت البعثات محروقة ومبعثرة المحتويات .

ولاحظ مراسل يونايتد برس انترناشونال تصاعد الدخان من داخل مبنى السفارة الايطالية والاعلام الايطالية المرمية على الأرض أمام منزل سفيرها والواقعان على كورنيش البحر المتوسط على بعد كيلومترين تقريبا من وسط العاصمة طرابلس .

وكان المتحدث الرسمي باسم الحكومة الليبية موسى ابراهيم أعلن في ساعة متأخرة من الليلة الماضية عن مقتل سيف العرب وثلاثة من أحفاد القذافي في غارة استهدفت منزلا للعائلة .

واشار إلى أن القذافي نفسه كان متواجدا أيضا برفقة زوجته وعدد من الأقارب والأصدقاء خلال الغارة في لكنه لم يصب بأذى.

وفور الإعلان عن ذلك تدفقت حشود كبيرة من الليبيين على مقر إقامة القذافي في باب العزيزية مجددين تأييدهم له ومطالبين بالثأر والانتقام لمقتل سيف العرب .

التعليقات