ائتلاف الثّورة المصريّة يختار ممثّليه للتّفاوض مع النّظام بعد رحيل مبارك

قال أحمد ماهر، منسّق حركة 6 أبريل المنضوية في تحالف ثورة مصر، إنّه جرى اختيار لجنة مؤلفة من 14 شابا بالتحالف للتفاوض، لحين الاستجابة لمطلبهم الرئيسي، وهو تنحي الرئيس حسني مبارك عن السلطة.

ائتلاف الثّورة المصريّة يختار ممثّليه للتّفاوض مع النّظام بعد رحيل مبارك

 

 

قال أحمد ماهر، منسّق حركة 6 أبريل المنضوية في تحالف ثورة مصر، إنّه جرى اختيار لجنة مؤلفة من 14 شابا بالتحالف للتفاوض، لحين الاستجابة لمطلبهم الرئيسي، وهو تنحي الرئيس حسني مبارك عن السلطة.

وأوضح في تصريح نشره موقع "الجزية نت"، أن اللجنة مكونة من أحمد ماهر، ومحمود سامي من "حركة 6 أبريل"، وزياد العليمي وعبد الرحمن سمير من "الحملة الشعبية لدعم البرادعي"، وإسلام لطفي ومحمد عباس من "شباب الإخوان المسلمين وشادي الغزالي وعمرو صلاح من "حزب الجبهة"، وخالد سيد، ومصطفى شوقي من "شباب من أجل العدالة والحرية".


أحمد ماهر - منسّق حركة 6 أبريل

وأضاف ماهر أن هناك أربعة من المستقلين، وهم وائل غنيم، وسالي مور، وناصر عبد الحميد، وعبد الرحمن فارس.

وأشار إلى أن وائل غنيم، وهو مدير التسويق بشركة غوغل الذي قال البعض إنه لعب دورا أساسيا في تفجير الثورة، والذي أفرجت عنه السلطات الأمنية مساء الاثنين، قد انضم إلى الثوار بميدان التحرير الثلاثاء.

يُشار إلى أن تحالف الثورة، والمؤلف من الحركات الخمس والمستقلين، رفض حوارا أجراه عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية، مع بعض قادة المعارضة، ومَن قيل إنهم أشخاص يمثلون الشباب بالميدان، ويصر التحالف على موقفه بعدم التفاوض إلا بعد رحيل مبارك.

التعليقات