الجزيرة: هبوط هليكوبتر قرب مستشفى شرم الشيخ لنقل مبارك للقاهرة

النيابة العامة المصرية تقرر حبس المخلوع مبارك 15 يوما للتحقيق معه في اتهامات بالفساد وإصدار أوامر بإطلاق النار على المتظاهرين والتسبب بقتل عدد منهم

الجزيرة: هبوط هليكوبتر قرب مستشفى شرم الشيخ لنقل مبارك للقاهرة

 نقلت قناة الجزيرة التلفزيونية الفضائية عن شهود عيان قولهم اليوم إن طائرة هليكوبتر هبطت قرب مستشفى شرم الشيخ الدولي استعدادا لنقل الرئيس المصري السابق حسني مبارك للقاهرة.

وفي وقت سابق من اليوم، قالت قناة تلفزيونية حكومية مصرية، اليوم الأربعاء، إن النيابة العامة قررت حبس الرئيس المخلوع حسني مبارك 15 يوما على ذمة التحقيق في اتهامات بالفساد.

وكان محققون أجروا الثلاثاء تحقيقا مع مبارك في مبنى مستشفى شرم الشيخ الدولي، الذي يخضع مبارك فيه للعلاج، بتهم تتعلق بالفساد وإصدار أوامر بإطلاق النار على المتظاهرين والتسبب في قتل عدد منهم.

ومن المتوقع أن يثير الإعلان عن قرار الحبس ارتياحا لدى أوساط واسعة في الشعب المصري التي كانت تطالب بمحاكمة مبارك وأفراد أسرته بتهم الفساد وجرائم تتعلق بقتل متظاهرين أثناء الثورة التي اطاحت به.

ولم يتم التأكد بعد فيما اذا كان مبارك سينقل الى السجن ام سيبقى في المستشفى الذي يعالج فيه.

ويأتي الاعلان عن حبس مبارك بعد ساعات من قرار النيابة حبس ابنيه علاء وجمال 15 يوما على ذمة تحقيق في اتهامات بالفساد.
 
وكان قد قال التلفزيون المصري في وقت مبكر من اليوم، الأربعاء، إن النيابة العامة قررت احتجاز نجلي الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك مدة 15 يوما على ذمة التحقيق في اتهامات بالفساد.

التعليقات