الاثنين الجلسة المقبلة لمحاكمة مبارك و1700 محام يتطوعون للدفاع

الأخبار المصرية تقول إن صحة المخلوع المصري تحسنت * فلول النظام المخلوع توزع حقائب رمضانية تحمل صوره

الاثنين الجلسة المقبلة لمحاكمة مبارك و1700 محام يتطوعون للدفاع
أعلن يسري عبد الرازق رئيس هيئة المحامين المتطوعين للدفاع عن الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك إن إجمالي عدد المتطوعين للدفاع عن مبارك بلغ 1700 محام.
 
ونقلت صحيفة "الأخبار" المصرية، اليوم الأحد، عن عبد الرازق قوله إن هيئة الدفاع المتطوعة عن مبارك قرَّرت اختيار إحدى القاعات المخصصة للمناسبات بمسجد الحامدية الشاذلية لعقد اجتماعات لمناقشة سير القضية.
 
وكشف عبد الرازق أن مؤيدي الرئيس المخلوع قرروا ارتداء خوذات أمان ومصدّات (دروع) خلال حضور ثاني جلسات محاكمة مبارك المقررة غداً الاثنين لحمايتهم من الحجارة التي يرشقهم بها معارضو مبارك.
 
وأضاف ان مؤيدي مبارك قرروا توزيع "حقائب رمضان الخيرية"  طبعوا عليها صوراً لمبارك، مشيراً إلى أنه تم بالفعل توزيع نصف مليون حقيبة رمضانية بأحياء إمبابة ودار السلام وصقر قريش وشبرا.
 
وينشط في الساحة المصرية عدة جماعات مؤيدة للرئيس المخلوع تتخذ لنفسها أسماء مختلفة مثل مجموعة "إحنا آسفين يا ريس" التي دشنت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ومجموعة "أبناء مبارك قادمون".
 
إلى ذلك، كشفت صحيفة الأخبار أن الحالة الصحية للرئيس المخلوع تحسنت، وأنه بدأ بتلقي جلسات علاج طبيعي لتقوية عضلات الساقين وتحرك على قدمية داخل غرفته بالمركز الطبي العالمي.
 
وأوضحت أن ذلك التطور بحالة مبارك الصحية يعد مؤشرا لإمكانية حضوره جلسة محاكمته المقبلة المقررة يوم غد، الاثنين، داخل القفص واقفا على قدمية أو على كرسي متحرك بدلا من السرير الذي ظهر عليه خلال الجلسة الأولى لمحاكمته في الثالث من الشهر الجاري.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن نتيجة الفحوص المتعلقة بإصابته بالسرطان، والتي طلبتها محكمة جنايات القاهرة من طبيبه المعالج الدكتور ياسر عبد القادر، لم تظهر بعد.

التعليقات