استفتاء "كلنا خالد سعيد": حمدين صباحي في المرتبة الأولى بأكثر من 100 الف صوت

استفتاء "كلنا خالد سعيد": حمدين صباحي في المرتبة الأولى بأكثر من 100 الف صوت

- ملصق انتخابي لحمدين صباحي -

في استطلاع تقوم به صفحة "كلنا خالد سعيد" على موقع التواصل الاجتماعي - الفيسبوك، حل المرشح لإنتخابات الرئاسة المصرية حمدين صباحي في المرتبة الأولى، متفوقا على باقي المرشحين الآخرين.
 
وحصل حمدين صباحي حتى الآن على أكثر من 100 ألف صوت، فيما حل المرشح عبد المنعم أبو الفتوح في المرتبة الثانية حاصلا على 70 ألف صوت تقريبا، اما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب المرشح أحمد شفيق مع 30 ألف صوت.
 
هذا وما زال التصويت مستمرا على الصفحة، وبإمكان اي شخص المشاركة في التصويت من خلال الصفحة التي تضم أكثر من مليونين مشترك.
 
ويشهد مؤخرا المرشح حمدين صباحي، تأييدا متزايدا من قبل الشارع المصري والعديد من الشخصيات المعروفة في مصر الذين أعلنوا تأيدهم لصباحي كونه ممثلا لتطلعات ثورة 25 يناير كما قالوا في اكثر من موقع.
 
ومن بين هذه الأسماء التي أعلنت دعمها لصباحي: العالم الدكتور محمد غنيم، منصور حسن وزير الإعلام الأسبق، الشاعرعبد الرحمن الأبنودى، الكاتب علاء الأسوانى، الناشط السياسي أحمد حرارة، الكاتب الصحفي عمر طاهر، الفنان التشكيلى حلمى التونى، الفنان رياض الخولى، المخرج خالد الصاوى،  ومجموعة من الفنانين مثل فتحي عبد الوهاب و نبيل الحلفاوي و توفيق عبد الحميد و المخرج خالد يوسف و الشعراء جمال بخيت و سيد حجاب و هشام الجخ، والاديب محمد المنسي قنديل، والاعلامي حمدي قنديل، والخبير الاقتصادي احمد السيد النجار ووالدة الشهيد خالد سعيد و غيرهم الكثير.
 

بودكاست عرب 48