الداخلية المصرية تنفي قيام ضابطين بتأدية التحية العسكرية لجمال مبارك

كشفت قيام الضابطين بتأدية التحية العسكرية للواء نائب مدير أمن القاهرة بمجرد مشاهدتهما له والتوجه لمصافحته عقب أداء التحية العسكرية، "وهو ما نقلته كل القنوات التليفزيونية ضمن فعاليات ووقائع المحاكمة".

الداخلية المصرية تنفي قيام ضابطين بتأدية التحية العسكرية لجمال مبارك


 
نفت وزارة الداخلية المصرية الأحد، قيام ضابطين من عناصرها بتأدية التحية العسكرية لجمال مبارك نجل الرئيس السابق.
وقال المركز الإعلامي بوزارة الداخلية المصرية، في بيان أصدره امس الأحد، أن الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ، السبت، لاثنين من ضباط الشرطة "مدَّعية قيامهما بتأدية التحية العسكرية لجمال مبارك مغايرة للحقيقة، فالضابطين كانا يؤديان التحية لنائب مدير أمن القاهرة، ولكن ذلك تزامن مع دخول المتهم جمال مبارك لقاعة المحكمة بما أوحى قيامهما بتأدية التحية العسكرية له على غير الحقيقة".

وأشارت إلى اثر القيام بفحص الموضوع ومراجعة الأفلام المصورة التي التُقطت من زوايا مختلفة وعكسية، كشفت قيام الضابطين بتأدية التحية العسكرية للواء نائب مدير أمن القاهرة بمجرد مشاهدتهما له والتوجه لمصافحته عقب أداء التحية العسكرية، "وهو ما نقلته كل القنوات التليفزيونية ضمن فعاليات ووقائع المحاكمة".

وكانت محكمة جنايات القاهرة قضت السبت، بالسجن المؤبد على الرئيس السابق حسني مبارك ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، فيما برَّأت مساعدي الوزير الستة، وبانقضاء الدعوى الجنائية ضد كل من جمال مبارك وعلاء مبارك ورجل الأعمال الموقوف بأسبانيا حسين سالم.

 

التعليقات