«العليا للرئاسة»: تلقينا نتائج 20 محافظة ومرسي يتقدم أغلبها

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، الاثنين، تلقيها نتائج جولة الإعادة في 20 محافظة على مستوى الجمهورية، وأن الدكتور محمد مرسي هو المتقدم في أغلبها، موضحة أنها ستبدأ تلقي الطعون على نتائج اللجان العامة الاثنين 18 يونيو وعلى مدار يوم واحد. قال المستشار طارق عبد القادر، عضو الأمانة العامة للجنة العليا للانتخابات الرئاسية، لـ«المصري اليوم»، إن «اللجنة تلقت حتى عصر الاثنين النتائج الكاملة لـ20 محافظة»، مشيرا إلى أنها «ستنظر الطعون المقدمة على نتائج الإعادة الأربعاء 20 يونيو الجاري». وألمح «عبد القادر» إلى أن «اللجنة العليا للانتخابات ستعتمد في نظر الطعون الخاصة بالأوراق التي تم ضبطها مسودة للمرشح محمد مرسي ـ على محاضر الفرز، وما دوّنه رؤساء اللجان الفرعية»، مضيفًا أن «الأمر نفسه سينطبق على ما تردد عن الأقلام ذات الحبر المتطاير». وأكدت مصادر قضائية مسؤولة داخل اللجنة لـ«المصري اليوم» أن النتائج التي أعلنتها وسائل الإعلام المختلفة قريبة جدا من النتائج التي تقوم اللجنة بحصرها حاليًا، مشيرةً إلى أن «المرشح محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة، يتقدم في أغلبها على منافسه الفريق أحمد شفيق». وتوقعت المصادر أن «يتم الإعلان عن النتيجة مساء الأربعاء أو الخميس المقبلين إذا سارت الأمور في نصابها الطبيعي فيما يتعلق بالطعون على النتائج، وثبوت عدم جديتها». "المصري اليوم"

«العليا للرئاسة»: تلقينا نتائج 20 محافظة ومرسي يتقدم أغلبها

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، الاثنين، تلقيها نتائج جولة الإعادة في 20 محافظة على مستوى الجمهورية، وأن الدكتور محمد مرسي هو المتقدم في أغلبها، موضحة أنها ستبدأ تلقي الطعون على نتائج اللجان العامة الاثنين 18 يونيو وعلى مدار يوم واحد.


قال المستشار طارق عبد القادر، عضو الأمانة العامة للجنة العليا للانتخابات الرئاسية، لـ«المصري اليوم»، إن «اللجنة تلقت حتى عصر الاثنين النتائج الكاملة لـ20 محافظة»، مشيرا إلى أنها «ستنظر الطعون المقدمة على نتائج الإعادة الأربعاء 20 يونيو الجاري».


وألمح «عبد القادر» إلى أن «اللجنة العليا للانتخابات ستعتمد في نظر الطعون الخاصة بالأوراق التي تم ضبطها مسودة للمرشح محمد مرسي ـ على محاضر الفرز، وما دوّنه رؤساء اللجان الفرعية»، مضيفًا أن «الأمر نفسه سينطبق على ما تردد عن الأقلام ذات الحبر المتطاير».


وأكدت مصادر قضائية مسؤولة داخل اللجنة لـ«المصري اليوم» أن النتائج التي أعلنتها وسائل الإعلام المختلفة قريبة جدا من النتائج التي تقوم اللجنة بحصرها حاليًا، مشيرةً إلى أن «المرشح محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة، يتقدم في أغلبها على منافسه الفريق أحمد شفيق».
وتوقعت المصادر أن «يتم الإعلان عن النتيجة مساء الأربعاء أو الخميس المقبلين إذا سارت الأمور في نصابها الطبيعي فيما يتعلق بالطعون على النتائج، وثبوت عدم جديتها».


"المصري اليوم"
 

التعليقات