تعيين محمود عزت مرشدا مؤقتا للإخوان المسلمين

القاهرة (رويترز) - قال موقع حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين يوم الثلاثاء إن الدكتور محمود عزت نائب المرشد العام للجماعة سيكون مرشدا عاما مؤقتا، وذلك على أصر قيام السلطات المصرية صباح الثلاثاء باعتقال المرشد العام لحركة الأخوان المسلمين محمد بديع.

تعيين محمود عزت مرشدا مؤقتا للإخوان المسلمين

القاهرة (رويترز) - قال موقع حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين يوم الثلاثاء إن د. محمود عزت نائب المرشد العام للجماعة سيكون مرشدا عاما مؤقتا، وذلك على أصر قيام السلطات المصرية صباح الثلاثاء باعتقال المرشد العام لحركة الأخوان المسلمين محمد بديع.


وقالت وكالة الانباء الرسمية  فيوقت سابق اليوم إنه ألقي القبض على بديع (70 عاما) في شقة سكنية في مدينة نصر بشمال شرق القاهرة "بناء على معلومات وردت لأجهزة الأمن بتحديد مكان اختبائه." ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع فيسبوك صورة لبديع يجلس في سيارة بين شرطيين مع تعليق على الصورة يؤكد إلقاء القبض عليه.


وجاء في التعليق "تنفيذا لقرارات النيابة العامة بضبط وإحضار محمد بديع المرشد العام لجماعة الأخوان ومن خلال جمع المعلومات ورصد التحركات تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة من ضبطه."  وقال وزير الداخلية محمد ابراهيم لصحيفة المصري اليوم ان بديع اعتقل في ساعة مبكرة يوم الثلاثاء.
 

التعليقات