اربعة مصابين في انفجار وقع قرب حافلة في القاهرة

وأضاف المتحدث هاني عبد اللطيف أن القنبلة بدائية الصنع وضعت على الطريق وأنه تم العثور على قنبلة أخرى على مقربة ويجري إبطال مفعولها. وأظهرت لقطات بثها التلفزيون المصري نوافذ مهشمة في الحافلة

اربعة مصابين في انفجار وقع قرب حافلة في القاهرة

(رويترز) - قال متحدث باسم وزارة الداخلية المصرية لرويترز إن أربعة أشخاص أصيبوا يوم الخميس في انفجار قنبلة قرب حافلة في القاهرة وإنه تم إبطال مفعول قنبلة أخرى.

وأضاف المتحدث هاني عبد اللطيف أن القنبلة بدائية الصنع وضعت على الطريق وأنه تم العثور على قنبلة أخرى على مقربة ويجري إبطال مفعولها. وأظهرت لقطات بثها التلفزيون المصري نوافذ مهشمة في الحافلة.

وأوقع انفجار استهدف مديرية أمن محافظة الدقهلية بدلتا النيل 16 قتيلا وقرابة 140 جريحا يوم الثلاثاء وحملت الحكومة جماعة الإخوان المسلمين المسؤولية عن الانفجار وأعلنتها يوم الأربعاء جماعة إرهابية.

وقال المستشار عباس بدر مدير نيابة قسم ثان مدينة نصر لرويترز إن أحد المصابين يعاني من انفجار في العين ونقل إلى مستشفى قصر العيني. وأضاف " باقي المصابين في حالة مستقرة."

ومضى قائلا إن فريقا من النيابة العامة يستعد للانتقال للمعاينة بعد تلقي إخطار الشرطة بالهجوم قرب جامعة الأزهر في شمال شرق العاصمة.

التعليقات