مصر: الجيش يعلن مقتل 241 واعتقال 33 آخرين

المتحدث باسم الجيش: القوات نجحت في تدمير 28 دراجة بخارية، وتفجير 16 عبوة ناسفة كانت معدة ومجهزة لاستهداف القوات، وتدمير 4 مقرات ومراكز رئيسية لتجمع العناصر الإرهابية

مصر: الجيش يعلن مقتل 241 واعتقال 33 آخرين

قال متحدث باسم الجيش المصري، اليوم الاثنين، إن عمليات الجيش المصري في سيناء، في الأيام الخمسة الأولى من الشهر الجاري أسفرت عن مقتل 241 "إرهابيا"، واعتقال 33 آخرين من "المطلوبين والمشتبهين".

وأعلن المتحدث باسم الجيش المصري، العميد محمد سمير، في بيان أن عمليات الجيش منذ الأول وحتى الخامس من الشهر الجاري "أسفرت عن مقتل 241 إرهابيا، وضبط أربعة أفراد مطلوبين أمنياً، بالإضافة إلى 29 مشتبها به، وتدمير 26 عربة تخص العناصر الإرهابية خلال عملية الاشتباك".

وأفاد المتحدث العسكري في البيان الذي نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بأن "القوات نجحت في تدمير 28 دراجة بخارية، وتفجير 16 عبوة ناسفة كانت معدة ومجهزة لاستهداف القوات، وتدمير 4 مقرات ومراكز رئيسية لتجمع العناصر الإرهابية، بالإضافة إلى ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة ومعدات الاتصال كانت بحوزتهم".

جاء ذلك في أعقاب هجمات شنها تنظيم "ولاية سيناء" الذي أعلن مبايعته لتنظيم "الدولة الإسلامية"، على عدد من المواقع العسكرية في الشيخ زويد في سيناء.

التعليقات