حملة "BDS" بمصر: فندق "توليب" يلغي استضافة مهرجان موسيقي إسرائيلي

أعلنت حملة مقاطعة إسرائيل "BDS" في مصر، مساء السبت، أنها نجحت بالضغط على شبكة فندق "توليب" وأدى ذلك إلى تراجعه عن استضافة مهرجان موسيقي صهيوني (Nabia festival).

حملة

(Gettyimages)

أعلنت حملة مقاطعة إسرائيل "BDS" في مصر، مساء السبت، أنها نجحت بالضغط على شبكة فندق "توليب" وأدى ذلك إلى تراجعه عن استضافة مهرجان موسيقي صهيوني (Nabia festival).

وأصدرت الحملة بيانا جاء فيه: "نرحّب بإصغاء الفندق لصوت الجماهير المصرية بإلغائه النشاط التطبيعي الصارخ والذي أهان شعبنا، ندعوه لعدم قبول هذه الأنشطة التطبيعية مستقبلًا".

وأكملت الحملة قائلة "نتوجّه بالتحية لكل من شارك وساهم معنا في الضغط، ولكل من يؤمن بالمقاطعة ويسعى لمقاومة التطبيع، ونجدّد النداء لجميع الفنادق والأماكن المستضيفة للمهرجان ‘الإسرائيلي‘ في نوبيع لسحب استضافتها وطرد المستعمِرين الصهاينة من أرضنا".

وجاء في البيان أن "‎المهمة لم تنتهي بعد! الشركة الإسرائيلية المنظمة تجهز للحفل في مكان آخر في سيناء".

ودعت الحملة الناشطين لإطلاق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم #أوقفوا_المهرجانات_الصهيونية، وذلك للضغط على الفنادق المتواطئة غير المكترثة بدماء شهدائنا، شاركونا في الضغط على منتجعي "نويبع" ومنتجع (Time Coral) حتى إلغاء هذه المهرجانات المشينة التي تقام علي أرض سيناء المصرية.

التعليقات