09/08/2007 - 11:45

تعاطي مخدرات بين الجنود في موقع عسكري إسرائيلي في الجولان المحتل..

يوم الأحد الماضي وصل محققو الشرطة العسكرية إلى الموقع العسكري "حرمون" واحتجزوا 14 جنديا للتحقيق. وبعد التحقيقات الأولية اعتقلت الشرطة 4 جنود على ذمة التحقيق..

تعاطي مخدرات بين الجنود في موقع عسكري إسرائيلي في الجولان المحتل..
كشف النقاب مؤخرا عن اعتقال جنود من لواء الناحل يخدمون في أحد المواقع العسكرية في الجولان المحتل بتهمة تعاطي المخدرات أثناء الخدمة. الأمر الذي اعتبرته أوساط سياسية وعسكرية إسرائيلية «أمرا خطيرا».

ويأتي ذلك في ظل الحديث عن مخاوف إسرائيلية من اندلاع حرب على الجبهة السورية واهتمام سياسي وإعلامي واسع.

وقد كشف قائد الكتيبة وجود ظاهرة تعاطي المخدرات بين جنوده، بعد أيام من تسلمه قيادة الكتيبة، وفي مشاورات مع الشرطة العسكرية تقرر البدء في التحقيق.

وقد ساورت المقدم عودد بار عوز شكوكا، في الأيام الأولى لتسلمه قيادة الكتيبة، بأن جنودا في الوحدة العاملة في الموقع يتعاطون المخدرات. وتقرر في أعقاب مشاورات أجراها مع الشرطة العسكرية البدء في التحقيق.
يوم الأحد الماضي وصل محققو الشرطة العسكرية إلى الموقع العسكري "حرمون" واحتجزوا 14 جنديا للتحقيق. وبعد التحقيقات الأولية اعتقلت الشرطة 4 جنود على ذمة التحقيق، وأوقفت 8 جنود عن الخدمة العسكرية إلى حين انتهاء التحقيق.

وأكد مكتب الناطق الإعلامي للجيش الإسرائيلي النبأ وقال أن اشرطة العسكرية تحقق في القضية وأن أربعة جنود اعتقلوا، بينهم جندي لم يفرج عنه بعد. مشيرا إلى أن بعد انتهاء التحقيقات ستقدم نتائج التحقيق للنيابة العسكرية.

التعليقات