16/06/2008 - 18:09

استقالة المسؤول الخامس على التوالي في الشهور الأخيرة من مكتب نتانياهو..

-

استقالة المسؤول الخامس على التوالي في الشهور الأخيرة من مكتب نتانياهو..
رغم أن الحديث في الآونة الأخيرة يجري عن انتخابات مبكرة، إلا أن مكتب رئيس الليكود، بنيامين نتانياهو، يعاني من التقلبات وعدم الاستقرار، وخاصة في ظل الحديث عن استقالة أحد كبار المسؤولين في مكتبه، ويكون بذلك المسؤول الخامس المستقيل من العمل من نتانياهو، في الشهور الأخيرة.

وعلم أن المستشار الإعلامي لنتانياهو، أوفير اكونيس، ينهي في هذه الأيام مهام عمله بعد سنوات طويلة. وذلك بعد أن طلب في الأسابيع الأخيرة إعفاءه من منصبه في أعقاب خلافات مع عناصر في الليكود.

تجدر الإشارة إلى أن اكونيس يعتبر المسؤول الخامس الذي يقدم استقالته من العمل مع نتانياهو، حيث سبق وأن استقال عدد من كبار المسؤولين في الشهور الأخيرة؛ بينهم أورن هلمان المستشار السياسي، ونفتالي بنط رئيس المكتب، وأييلت شاكيد مديرة المكتب، وأودليا كرمون المستشارة للعلاقات الخارجية.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن مصادر في الليكود قولها إن "اكونيس يعتبر الناجي الأخير في المكتب الذي لم يتبق فيها سوى نتانياهو".

وبحسب الصحيفة فإن اكونيس كان يعتبر مقربا من نتانياهو، إلا أن استقالته كانت خلافا لغيره من المستقيلين الذين استقالوا نتيجة خلافاتهم مع زوجة نتانياهو.

التعليقات