31/10/2010 - 11:02

الحادث الثالث خلال شهر ونصف: مصرع 4 إسرائيليين في تحطم طائرة..

الأربعاء الماضي تحطمت طائرة عسكرية في النقب قتل فيها ضابط وجندي، وفي الشهر الماضي لقي ضابطان مصرعهما في تحطم مروحية في مرج ابن عامر

 الحادث الثالث خلال شهر ونصف: مصرع 4 إسرائيليين في تحطم طائرة..
في حادث تحطم طائرات هو الثالث خلال أكثر من شهر بقليل، لقي 4 إسرائيليين مصرعهم، مساء يوم أمس الجمعة، في تحطم طائرة خفيفة من نوع "سسنه 172" بالقرب من هرتسليا.

وعلم أن الطائرة قد أقلعت في الرابعة والنصف من بعد ظهر الجمعة، من مطار داخلي بالقرب من هرتسليا، وبعد عدة دقائق فقد الاتصال معها.

ونقل عن أحد شهود العيان قوله إن صوت محرك الطائرة كان مسموعا، إلا أنه انقطع فجأة وبدأت الطائرة تهوي لتتحطم على الأرض وتشتعل فيها النيران بعد انفجار خزان الوقود.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن حقيقة فقدان الاتصال مع الطائرة يشيل إلى خلل تقني أو مشكلة ميكانيكية حصلت في الطائرة. كما يجري في الوقت نفسه التحقيق فيما إذا كان الحديث عن خطأ في قيادة الطائرة.

وبحسب أحد أفراد طواقم الإسعاف التي وصلت المكان فإنه لم يكن هناك جرحى في مكان الحادث، حيث لقوا مصرعهم جميعا على الفور.

إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن تحطم الطائرة المذكورة هو الثالث من نوعه في الشهور الأخيرة، والثاني خلال الأسبوع الأخير. فقد لقي ضابط وجندي مصرعهما، الأربعاء الماضي في تحطم طائرة عسكرية في النقب، كما لقي ضابطا احتياط مصرعهما في تحطم مروحية من طراز "كوبرا" في مرج ابن عامر في العاشر من الشهر الماضي.

التعليقات