31/10/2010 - 11:02

إصابة 5 من جنود الاحتلال شمال قطاع غزة..

إصابات الجنود ما بين خفيفة ومتوسطة * إطلاق 19 صاروخا من قطاع غزة، سقط منها 4 صواريخ في عسقلان * قوات برية تتوغل في منطقة جباليا بمساندة طائرات الاحتلال..

إصابة 5 من جنود الاحتلال شمال قطاع غزة..
بحسب التقارير الإسرائيلية فإن اشتباكات عنيفة دارت بين قوات الاحتلال وبين المقاومين الفلسطينيين في منطقة جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد 14 فلسطينيا، في حين أصيب 5 جنود إسرائيليين بجروح، وصفت بأنها ما بين خفيفة ومتوسطة.

ونقل عن مصادر عسكرية إسرائيلية أن الحديث عن عملية برية، تشارك فيها طائرات سلاح الجو في قصف مجموعات المقاومين المختلفة بالصواريخ.

وجاء أن القوات البرية التابعة لـ "غفعاتي" بالإضافة إلى المدرعات وفرق الهندسة قد دخلت فجر اليوم الجهة الشرقية لجباليا، في منطقة تبعد 2-3 كيلومترات عن السياج الحدودي.

وادعى جيش الاحتلال أن الحديث هو عن عملية روتينية تقوم بها قوات الاحتلال مرتين أسبوعيا منذ عدة شهور، وأنه لم يطرأ أي تغيير على السياسة المتبعة.

كما قالت مصادر عسكرية أن القرار بمواصلة العمليات ليس له أي علاقة بعدد الصواريخ التي يتم إطلاقها من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، وأن الجيش يفضل تنفيذ سلسلة من العمليات ضد حركة حماس، وعدم الاكتفاء بردود فعل موضعية بحسب انطلاق الصواريخ.

إلى ذلك، جاء أنه أطلق من قطاع غزة ما يقارب 19 صاروخا، سقط منها 3 صواريخ في مناطق سكنية مختلفة في عسقلان، في حين أصاب أحد الصواريخ مبنى في عسقلان إصابة مباشرة، ما أدى إلى إصابة 4 إسرائيليين.

التعليقات