31/10/2010 - 11:02

الانتخابات النموذجية في التخنيون: التجمع 11 مقعدا؛ الجبهة 7 مقاعد؛ الموحدة مقعدان

وفي انتخابات في كلية عيمق يزراعيل: التجمع يحصل على 7 مقاعد والجبهة على 6 مقاعد أما الموحدة فلم تعبر نسبة الحسم * في كلية "عيمق هيردين": التجمّع القوة الأولى بـ 24 مقعدًا

الانتخابات النموذجية في التخنيون: التجمع 11 مقعدا؛ الجبهة 7 مقاعد؛ الموحدة مقعدان
أظهرت نتائج الانتخابات النموذجية التي جرت يوم أمس الاربعاء في معهد التخنيون في حيفا ان التجمع فاز بـ11 مقعدا والجبهة بـ7 مقاعد فيما حصلت "الموحدة" على مقعدين.

وتبين من نتائج الانتخابات ان حزب "عاليه ياروك" الذي يدعو الى تشريع تعاطي المخدرات "الخفيفة" هو صاحب أكبر شعبية بين الطلاب حيث فاز بـ19 مقعدا وكديما 18، العمل 12، الليكود 9، الاتحاد القومي والمفدال 11، "اسرائيل بيتنا" 10، ميرتس 13.

من جهة ثانية أسفرت الانتخابات النموذجية التي جرت في كلية "عيمق يزرعيل" (مرج ابن عامر)، يوم أمس، عن حصول التجمع على سبعة مقاعد.

وحصل حزب "العمل" في هذه الانتخابات على 22 مقعدًا، فيما حلّ حزب "كديما" وقائمة "يسرائيل بيتينو"في المكان الثاني ولكل منهما 19 مقعدًا. وقد حصلت قائمة "عاليه ياروك" على 16 مقعدا ثم حزب الليكود على 9 مقاعد وميرتس على 8 مقاعد والجبهة على 6 مقاعد، بينما لم تتخطَ الموحدة نسبة الحسم.

وشارك في هذه الانتخابات 909 طلاب من أصحاب حق اقتراع.
وأسفرت الانتخابات النموذجيّة التي جرت امس الأربعاء في كلية "عيمق هيردين" (غور الأردن)، والتي شارك بها 197 طالبًا، عن فوز التجمّع بـ 24 مقعدًا (41 صوتًا أي ما يعادل 26% من مجمل الأصوات)، ليشكّل بذلك إلى جانب قائمة ليبرمان العنصرية أكبر كتلتين في الكليّة.

أما الجبهة فحصلت على 9 أصوات فقط، والموحدة على 6 أصوات.

التعليقات