31/10/2010 - 11:02

باراك يهدد بالتصعيد؛ مقتل جندي ومستوطنة وإصابة 14 آخرين بينهم 5 وصفت جراحهم بالخطيرة..

باراك يهدد باستخدام كافة الوسائل والطرق المتوفرة لدى الجيش لوقف إطلاق الصواريخ * قوات الاحتلال تواصل تعزيز قواتها في محيط قطاع غزة وتعلن عنها منطقة عسكرية مغلقة..

باراك يهدد بالتصعيد؛ مقتل جندي ومستوطنة وإصابة 14 آخرين بينهم 5 وصفت جراحهم بالخطيرة..
لقي إسرائيليان حتفهما، جندي ومستوطنة، كما أصيب 14 آخرين، مساء أمس الإثنين، وذلك في أعقاب إطلاق الصواريخ من قطاع غزة باتجاه أشدود وعسقلان والنقب الغربي.

وكان قد قتل جندي إسرائيلي وأصيب إثنان بجروج خطيرة وذلك جراء انفجار صاروخ كان قد أطلق مساء الإثنين من قطاع غزة باتجاه النقب الغربي.

وجاء أن الصاروخ قد انفجر في منطقة "ناحال عوز" ما أدى إلى مقتل إسرائيلي، وإصابة 12 آخرين، وصفت إصابة ثلاثة منهم بأنها خطيرة.

وكانت قد لقيت إسرائيلية حتفها، فيما أصيب آخر بجراح خطيرة جدا، وذلك جراء انفجار صاروخ في منطقة أشدود.

كما أدى سقوط الصواريخ في منطقة عسقلان إلى انقطاع التيار الكهربائي في المنطقة الصناعية في المدينة.

وفي المقابل، فقد أطلقت رشقات من قذائق الهاون باتجاه النقب الغربي مما أدى إلى إصابة إسرائيليين بجروح خطيرة، في حين أصيب آخرون بجروح متوسطة.

وكان قد صرح وزير الأمن الإسرائيلي، إيهود باراك، مساء الإثنين، في نهاية جلسة يومية لتقييم الوضع، والتي عقدت بمشاركة عناصر الأجهزة الأمنية في مكتبه في تل أبيب، بأن الجيش سوف يستخدم كافة الوسائل من أجل وقف إطلاق الصواريخ.

وقال إنه في حال عدم توقف إطلاق الصواريخ فإن الجيش سوف يستخدم كافة الوسائل وطرق العمل "القانونية" المخول بها من أجل دفع الفصائل الفلسطينية إلى وقف إطلاق الصواريخ، على حد قوله.

إلى ذلك، واصلت قوات الاحتلال تعزيز قواتها على طول الحدود مع قطاع غزة، كما أعلنت عن المنطقة المحيطة بالقطاع منطقة عسكرية مغلقة.

التعليقات