31/10/2010 - 11:02

بيرس يطالب العالم " بوقف الارهاب!" وشالوم يحث " الاسرة الدولية على عدم الاكتفاء بالتصريحات المنددة" !!

اوساط اسرائيلية تحاول الربط بين التفجيرين في الكنيسين اليهوديين في اسطنبول وبين استطلاعات الرأي الاخيرة في اوروبا..!!!

بيرس يطالب العالم
تحاول اوساط سياسية اسرائيلية الربط بين " الاعتداء على يهود تركيا - على حد تعبيرها - في الانفجارين الذين هزا اسطنبول صباح اليوم و الموقف اللامسؤول الذي ابداه الاوربيون من خلال استطلاعات الراي الاخيرة التي اعتبرت اسرائيل الخطر الاكبر على السلام في العالم..!!

ونقلت الاذاعة الاسرائيلية في حديث مع عدد من الاسرائيليين المتواجدين في تركيا ، ان الشعور بالخطر يزداد يوما بعد يوم لدي الاسرائيليين واليهود اينما كانوا بسبب التصريحات اللاسامية التي تتهم اليهود واسرائيل..وما نتائج الاستطلاعات الاخيرة في اوروبا التي تشير الى ان اكثرية المواطنين الاوروبيين يرون باسرائيل الخطر الاكبر على السلام العالمي الا مساهمة اوروبية في تعزز هذا التوجه العدائي لليهود ولاسرائيل.." على حد قولها..

وفي ذات السياق تأتي تصريحات رئيس حزب العمل، شمعون بيرتس التي قال معقبا على تفجير الكنيسين في اسطنبول صباح اليوم ان الارهابين يستخدمون جميع الوسائل المتوفرة لديهم من اجل قتل الابرياء في كل مكان بما في ذلك المصلين المسالمين في الكنس..

ونقلت الاذاعة الاسرائيلية ( غالي تساهل ) عن بيرتس " مناشدته العالم اجمع للتكاتف معا للقضاء على الارهاب الذي يطال الجميع !

وبدوره طالب وزير الخارجية، الاسرائيلي، سيلفان شالوم " الاسرة الدولية ! بعدم الاكتفاء بالتصريحات المنددة وانما باتخاذ خطوات عملية لوضع حد للارهاب الذي يستهدف الامنيين في كل مكان ومحاربة قوى الشر بلا هوادة..."

التعليقات