31/10/2010 - 11:02

تسعة جنود من حرس الحدود نكلوا بعمال فلسطينيين وسرقوا اموالهم

امس كشف النقاب عن اعتقال ثلاثة نكلوا بمواطنين من قطنة، واليوم يكشف النقاب عن تسعة جنود اخرين واظبوا على التنكيل بالعمال الفلسطينيين وسرقة اموالهم

تسعة جنود من حرس الحدود نكلوا بعمال فلسطينيين وسرقوا اموالهم

بعد يوم واحد من قرار قسم التحقيقات مع الشرطة تقديم لوائح اتهام ضد ثلاثة من افراد شرطة حرس الحدود المتهمين بالتنكيل بمواطنين فلسطينييين من بلدة قطنة، قضاء القدس، كشفت الاذاعة الاسرائيلية، صباح اليوم (الاربعاء)، نبأ اعتقال تسعة اخرين من عناصر حرس الحدود، الذين واظبوا على التنكيل بالفلسطينيين وسرقة اموالهم، خلال عمليات مطاردتهم داخل الخط الاخضر.

ويستدل من المعلومات التي كشف عنها ان الشرطة اعتقلت افراد حرس الحدود هؤلاء، يوم الاحد الماضي، بعد ان وصلت الى قسم التحقيقات مع الشرطة في وزارة القضاء، معلومات تفيد بأنهم يواظبون على التنكيل بالعمال الفلسطينيين الذين يتم ضبطهم داخل البلاد في اطار حملات مطاردة العمال الذين "دخلوا الى اسرائيل بدون تصاريح رسمية".

وافادت الاذاعة ان الاعتداءات الاجرامية المنسوبة الى الجنود التسعة جرت بشكل خاص في مدينة باقة الغربية، ولم تتوقف على الضرب والتنكيل فحسب، بل شملت، ايضا، سرقة اموال وممتلكات العمال.

ويجري الحديث عن وحدة خدمت في منطقة خريش على الخط الفاصل.

وقالت الاذاعة ان الشرطة اعتقلت الجنود بعد جمع الادلة المطلوبة، واعترفوا خلال التحقيق معهم بجرائمهم، وتم بالتالي اخضاعهم للاعتقال المنزلي تمهيدا لتقديم لوائح اتهام ضدهم. 

التعليقات