31/10/2010 - 11:02

خلية ارهابية من المستوطنين مسؤولة عن اعمال القتل والتخريب في الخليل القديمة

أكدت مصادر صحفية اسرائيلية أن قوات الاحتلال اعتقلت أمس الجمعة إثنين من المستوطنين المتطرفين قالت انهم قاموا بأعمال ارهابية بحق سكان البلدة القديمة في الخليل

خلية ارهابية من المستوطنين مسؤولة عن اعمال القتل والتخريب في الخليل القديمة

أكدت مصادر صحفية اسرائيلية أن قوات الاحتلال اعتقلت أمس الجمعة إثنين من المستوطنين المتطرفين قالت انهم قاموا بأعمال ارهابية بحق سكان البلدة القديمة في الخليل.

وبحسب هذه المصادر فإن أحد المعتقلين ويدعى اسحق باس هو والد الطفلة شلهفت التي قتلت في ظروف غامضة زعم المستوطنون أنها قتلت برصاص رجال المقاومة الفلسطينية الامر الذي نفته العديد من المصادر الفلسطينية التي اكدت بأن والد الطفلة سقط عليها خلال محاولته الاختباء من رصاص المقاومة ما أدى إلى وفاتها. وبحسب المصادر الصحفية الاسرائيلية فإن المعتقل الثاني هو متتياهو شيبو من سكان مستوطنة ماعون شرق يطا.

واشارت الى ان احدى المحاكم كانت قد مددت اعتقال باس لمدة 6 ايام فيما مددت اعتقال شيبو 8 ايام وسط احتجاجات المستوطنين على اعتقال باس بحجة انه والد الطفلة القتيلة.

وافاد مراسلنا رومل السويطي ان المستوطنين كانوا قد استغلوا حادثة وفاة تلك الطفلة في تدمير وحرق ممتلكات المواطنين وإغلاق سوق الخضار بشكل كامل .

التعليقات