31/10/2010 - 11:02

دعوات دموية محمومة يطلقها وزراء اليمين ويطالبون "بطرد عرفات وعصابته"!

نائب رئيس حكومة اسرائيل، اولمرت، يقول ان "قادة حماس الذين بقيوا احياء يعلمون ان ايامهم معدودة"

دعوات دموية محمومة يطلقها وزراء اليمين ويطالبون
قال رئيس حكومة اسرائل، اريئيل شارون، بعد ظهر اليوم، وفي اعقاب المجزرة التي ارتكبها جيس الاحتلال في الاراضي الفلسطينية ان الشهيد الشيخ احمد ياسين "يقف في صف واحد مع كبار كارهي اسرائيل والجميع يعرف ماضيه المجبول بالدماء والكراهية".

كذلك اطلق وزراء اسرائيليون دعوات محمومة تنم عن هوس عنصري بغيض. وقال وزير الصحة الاسرائيلي، داني نافيه، في اعقاب الجريمة التي اقترفتها حكومته باغتيال زعيم حركة "حماس" الشيخ احمد ياسين، انه "في المرحلة القادمة يتوجب طرد (الرئيس الفلسطيني ياسر) عرفات وعصابته، وبعد ذلك نمد يدنا لقيادة معتدلة (أخرى) تنشأ وتكون معنية بالتوصل الى اتفاق سلام"!!

وجاءت تفوهات نافيه في سياق تفوهات وزراء اليمين الدموية والتي بررت اغتيال الشيخ ياسين. ووصف وزير الامن الاسرائيلي، شاؤول موفاز، الشيخ الشهيد بـ"ابن لادن الفلسطيني، ويداه ملطخة بدم مئات الاسرائيليين. واغتيال ياسين تأتي في اطار الحرب ضد حماس وهذه الحرب سوف تستمر".

وانضم الوزير بنيامين نتنياهو الى جوقة اليمين الدموية وقال ان "لا حصانة لكل من يمارس الارهاب ومن غير المهم ما هي مكانته".

وصعد نائب رئيس الحومة الاسرائيلي، ايهود أولمرت، من اللهجة العدوانية قائلا ان "كل واحد من قادة حماس الذين بقيوا احياء يعلم ان ايامه معدودة".

وطالب وزير الامن الداخلي، تساحي هنغبي، الى مواصلة مطاردة قيادة "حماس".

هذا ويعقد رئيس حكومة اسرائيل، اريئيل شارون، كتلة حزب "الليكود" في الكنيست الى اجتماع بعد ظهر اليوم. وافادت مصادر في "الليكود" ان الاجتماع سيعقد للتداول في التطورات الناشئة في اعقاب جريمة اغتيال الشيخ ياسين.



التعليقات