31/10/2010 - 11:02

رغم القصف البري والبحري والجوي: المقاومة الفلسطينية تواصل إطلاق الصواريخ..

إطلاق أكثر من 30 صاروخا منذ صباح اليوم باتجاه أشدود وعسقلان وبئر السبع وسديروت وكريات ملاخي والمجلس الإقليمي "شاعار هنيغيف" والمجلس الإقليمي "أشكول"

رغم القصف البري والبحري والجوي: المقاومة الفلسطينية تواصل إطلاق الصواريخ..
تؤكد التقارير الإسرائيلية أن المقاومة الفلسطينية مستمرة في إطلاق الصواريخ من قطاع غزة بنفس المعدلات التي كانت تطلقها في الأيام الأولى للحرب، ما يؤكد أن العمليات البرية غير قادرة على الحد من قدرة المقاومين الفلسطينيين على إطلاق الصواريخ.

وتشير التقارير الإسرائيلية إلى أنه تم إطلاق أكثر من 30 صاروخا منذ صباح اليوم، الإثنين، من قطاع غزة باتجاه البلدات والمستوطنات الإسرائيلية في الجنوب.

وفي ساعات بعد ظهر اليوم سقط صاروخ في أشدود، ما أدى إلى إصابة 5 إسرائييين، علاوة على وقوع أضرار مادية.

وأكدت مصادر إسرائيلية أن صاروخين قد أطلقا بعد الساعة الواحدة من بعد اليوم، الإثنين، باتجاه عسقلان، سقط أحدها في منطقة مفتوحة، في حين أصاب الثاني أحد المخازن، ما أدى إلى وقوع 9 إصابات، بالإضافة إلى عدد من حالات الهلع، وتسببت بخسائر مادية لعدد من المباني المجاورة.

وفي وقت سابق من صباح اليوم أطلق صاروخان باتجاه عسقلان، ادعت المصادر الإسرائيلية أنهما سقطا في مناطق مفتوحة.

وأطلق أيضا صاروخان باتجاه مدينة بئر السبع. وفي الحالتين لم ترد أية أنباء عن الإصابات البشرية أو الخسائر المادية.

كما أطلق في وقت مبكر من صباح اليوم أربعة صواريخ باتجاه سديروت، سقط أحدها بالقرب من أحد المباني، وأدى إلى وقوع عدد من الإصابات.

كما أطلق ثلاثة صواريخ باتجاه المجلس الإقليمي "أشكول"، ولم ترد أية أنباء حول الإصابات أو الخسائر.

وأفادت المصادر الإسرائيلية أيضا أن صاروخين قد أطلقا باتجاه "يفني"، في حين أطلق صاروخ آخر باتجاه "كريات ملاخي".

وجاء أيضا أن صاروخين قد أطلقا في وقت سابق باتجاه المجلس الإقليمي "أشكول"، وسقط صاروخ ثالث في المجلس الإقليمي "شاعار هنيغيف".

كما أكدت التقارير الإسرائيلية نبأ سقوط صاروخ "غراد" في شمال أشدود، والذي وصف بأنه أبعد مدى يصل إليه صاروخ يطلق من قطاع غزة.

تجدر الإشارة إلى أنه كان قد أطلق يوم أمس، الأحد، أكثر من 50 صاروخا، وهو يوازي "الوجبات الصاروخية" اليومية التي تطلقها المقاومة منذ اليوم الأول للعدوان.

التعليقات