31/10/2010 - 11:02

شمعون بيرس يدعو الى محاربة قرارات حكومة شارون بقوة

في اجتماع تشاوري مع قيادات حزب العمل قال رئيس الحزب، شمعون بيرس، ان على حزب العمل طرح بديل سياسي والبدء بانتقاد الحكومة ورئيسها

شمعون بيرس يدعو الى محاربة قرارات حكومة شارون بقوة
عقد رئيس حزب العمل، شمعون بيرس، اليوم (السبت) اجتماعا تشاوريا طارئا مع أعضاء وقيادات حزبه لبحث التطورات السياسة. وقال بيرس خلال الاجتماع ان قرار شارون طرد عرفات هو قرار خاطيء يجب محاربته.

كما قال بيرس خلال الاجتماع ان على حزب العمل عرض بديل سياسي للجمهور الإسرائيلي والبدء بانتقاد حكومة الليكود والواقف على رأسها.

ثم تطرق شمعون بيرس الى اختيار أحمد قريع رئيسا للحكومة الفلسطينية وقال انه خيار جيد وانه يوجد مع من نتحدث. واضاف بان إسرائيل لا تعمل معروفا مع أي شخص تتفاوض معه.

كما انضم سكرتير عام حزب العمل، أوفير بينس، الى رئيس حزبه وانتقد سياسة حكومة شارون وقال ان شارون فشل فشر ذريعا وانه غير قادر على توفير الأمن للمواطنين.

أما عضو الكنيست دالية ايتسيك، رئيسة كتلة حزب العمل البرلمانية، فقد قالت انه حزبها امتنع حتى الان من مهاجمة شارون وحكومته وان على شارون الذهاب الى البيت، كما قالت ان على حزب العمل الخروج بجملة اعلامية واسعة ومهاجمة شارون وان على شارون العودة الى مزرعته.

ويذكر ان شمعون بيرس، صديق شارون، امتنع ختى الان من توجيه أي انتقاد لشارون وحكومته وانه عمل خلال عهد الحكومة السابقة على تسويق شارون دوليا والتغطية على جرائمه.

التعليقات